عمرو بركات يفتح قلبه ل”ايجي سبورت” ويتحدث عن مفاوضات الزمالك معه ورأيه في ايهاب جلال وكواليس جلسته مع البدرى

حوارات 31 أغسطس 2017

محمد جلال

هو احد ابرز اللاعبين الذين ظهروا بمستوى متميز للغاية بدا في مصر المقاصة وانتقل الي ليرس البلجيكي ثم حصل علي توقيعه النادي الاهلي ليكون مصاحبا لدكة البدلاء لفترة طويلة ثم يرغب المدير الفني للفريق الاحمر، حسام البدري، في رؤيته علي ارض الملعب فقرر مشاركته في البطولة العربية والتي خرج منها المارد الاحمر في الدور قبل النهائي، هو عمرو بركات، مهاجم خط الوسط للفريق الاحمر.

في البداية نود ان نرحب باللاعب الذي شهدت له الجماهير جميعا بالتألق مع الاهلي في البطولة التي انقذته بشكل كبير من موسم الاعارة مع المارد الاحمر هذا العام.

اولا \ ايهاب جلال، المدير الفني لمصر المقاصة السابق، تحدث معك ونصحك قبل مفاوضات الاهلي لك اثناء تواجدك في ليرس البلجيكي، فماذا قال؟

اكد لي انني ساكون معه في الموسم القادم بالاضافة الي ان مكانته موجودة بين اللاعبين مقدرا المجهود الذي قمت به قبل التوجه الي الدوري البلجيكي، مشيرا انني ساكون من افضل اللاعبين في ذلك المركز، وبعد مفاوضات الاهلي انصحني بالموافقة علي العرض الاهلاوي في اسرع وقت خاصة وانني ساكون تحت انظار الجميع والكل سيعرف مستوايا الحقيقي.

ثانيا/ايهاب جلال، يمثل القدوة لجميع لاعبي المقاصة حاليا خاصة وانه يدرك المنافسة ويستطيع مصاحبة اللاعبين جميعا ،،، فماذا يمثلك ذلك المدير الفني المخضرم ؟

ايهاب جلال الاب الروحي لجميع اللاعبين في الفريق الفيومي خاصة وانه ينصح الجميع لوجه الله ومن نوع المدربين الذين يخلصوا في عملهم للغاية لذلك ظهر وبرز كافضل المدربين في الموسم الحالي مع المقاصة وحقق المركز الثاني في بطولة الدوري.

ثالثا/ حسام البدري، المدير الفني للاهلي، منح الوعود للعديد من اللاعبين وبالفعل اشركهم في معظم المباريات مثل صالح جمعة واكرم توفيق وانت فماذا دار بينك وبين البدري قبل انطلاق البطولة العربية؟

حسام البدري جمعتني به جلسة قبل انطلاق احد التدريبات لمعرفة حقيقة المفاوضات مع الزمالك واكد لي انني ساشارك في المباريات المقبلة وبالفعل شاركت في البطولة العربية التي كانت المعيار الحقيقي للوقوف علي مستوايا لذلك اعتبرها ” وش الخير ” في مشواري الكروي.

رابعا/ خرجت اخبار في الفترة الاخيرة تؤكد انك ستغادر القلعة الحمراء وستكون وجهتك هي نادي الزمالك خاصة بعد جلستك مع احمد مرتضي منصور، نائب رئيس الفارس الابيض، بالاضافة الي انك طلبت الرحيل من الاهلي لهذا السبب، فما ردك لذلك؟

في البداية لم اطلب ابدا الرحيل عن الاهلي خاصة وانني مرتبط بعقد معه واحترم ذلك تماما، وانفي تماما جلوسي مع اي مسؤل في نادي الزمالك وذلك احتراما للمارد الاحمر وقواعده.

خامسا/ ماذا عن وجهة نظرك للمنتخب الوطني الذي سيواجه اوغندا اليوم في تصفيات كاس العالم المقررة بروسيا 2018، وماذا تتمني له؟

المنتخب الحالي يمتلك عناصر متميزة للغاية امثال محمد صلاح وتريزيجية وعبد الله السعيد وصالح جمعة ولاعبين كثيرين يستحقوا اللعب وسط اجواء كاس العالم القادمة اما عن هيكتور كوبر، فهو مدرب جيد جدا وطريقة لعبه تتفق مع المنتخب الحالي وهو يجيد التعامل مع المباريات بشكل ممتاز لذلك اتمني لجميع اللاعبين التوفيق في مواجهة اوغندا المقبلة .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً