فلامنجو يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

فلامنجو إلى نهائي كأس العالم للأندية

فلامنجو البرازيلي يهزم ليكلاند ماجيك الأمريكي ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

نجح فريق فلامنجو البرازيلي في تحقيق الفوز في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في مصر عندما واجه نظيره ليكلاند ماجيك الأمريكي ليتأهل إلى المباراة النهائية.

والتقى فلامنجو البرازيلي ممثل أوروبا بنظيره ليكلاند ماجيك الأمريكي في الخامسة من مساء اليوم الجمعة بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ونجح فلامنجو في إنهاء الفترة الأولى لصالحه بنتيجة ٢٧/١٩، قبل أن يستمر تفوقه في الفترة الثانية التي أنهاها وأنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة ٥١/٣٥.

واستمر تفوق الفريق البرازيلي في الفترة الثالثة ونجح في إنهائها متفوقا بنتيجة ٧٠/٥٤، كما نجح في إنهاء الفترة الرابعة والمباراة لصالحه بنتيجة ٩٤/٧١.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليكلاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.