ألعاب أخرى

مدرب فلامنجو: هذا هو مفتاح الفوز بكأس العالم للأندية

مدرب فلامنجو: هذا هو مفتاح الفوز بكأس العالم للأندية

أكد جوستافو دي كونتي المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي أن فريقه لعب بشكل أفضل واستحق الفوز في مباراته أمام ليكلاند ماجيك الأمريكي بنصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في مصر.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الأسلوب هنا مختلف لكننا وجدنا الطريقة الأفضل ولعبنا بشكل جيد واستحققنا الفوز والتأهل للمباراة النهائية”.

وأضاف: “لم أكن أتوقع ظهور الفريق الأمريكي بهذا الأداء اليوم، ولكننا قمنا بالتحضير للمباراة بشكل جيد، وركزنا على غلق المساحات أمام أهم لاعبي الفريق المنافس، كما أننا نجحنا في إيقاف الهجمات المرتدة، وكنا أفضل في الكرات الثلاثية ولهذا نجحنا في الفوز”.

وأكمل: “لا يهمنا من سنواجه في المباراة النهائية، سواء الزمالك فهو بطل أفريقيا وصاحب الأرض، أو بورجوس الإسباني فهو بطل أوروبا وحامل لقب البطولة وبالتأكيد ستكون مباراة صعبة”.

وأتم جوستافو دي كونتي حديثه: “من سيحضر للنهائي بشكل أفضل، ويكون مدربه أفضل سيفوز، ولكن في النهاية لن تكن مباراة سهلة بكل تأكيد”.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليكلاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى