مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ونورويتش سيتي اليوم 19-02-2022

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ونورويتش سيتي اليوم 19-02-2022

يقدم موقع يلا شوت رابط مشاهدة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بدون تقطيع، يواصل ليفربول سعيه وراء مانشستر سيتي ، وفي نهاية هذا الأسبوع ، سيواجه الريدز نورويتش ، الذي تعرض للإذلال من قبل المواطنين في نهاية الأسبوع الماضي. هل سيكرر فريق المدرب يورغن كلوب أداء منافسه المباشر في البطولة؟

عاد الدوليون الأفارقة محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا إلى تشكيلة ليفربول. في غيابهم ، ظل الريدز في سباق البطولة.

وحقق ليفربول الآن سلسلة انتصارات من أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز وسبع مباريات في جميع المسابقات. فاز فريق يورجن كلوب مؤخرًا على ليستر 2: 0 و بيرنلي 1: 0. وهذا الأسبوع ، فاز الفريق على إنتر 2: 0 على ملعب سان سيرو. كما نرى ، لا تزال غرائز البطولة معنا.

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي عبر موقع يلا شوت الجديد

توقفت سلسلة نوريتش التي لم تهزم من ثلاث مباريات متتالية بهزيمة 0: 4 على أرضه أمام مانشستر سيتي. ارتفعت الفجوة من منطقة البقاء إلى أربع نقاط.

ويبدو أن فريق نوريتش الذي يتمتع بصحة جيدة يعود إلى المسار الصحيح. الفرق الوحيدة التي يمكنهم التغلب عليها هي فرق الأزمات مثل واتفورد ونورويتش. ومن المفارقات ، تم فصل كلاوديو رانييري ورافائيل بينيتيز بسبب تلك الخسائر.

ونعتقد أن ليفربول لن يواجه مشكلة في الفوز على نورويتش بسبب الفارق الطبقي. نعتقد أيضًا أن روبرتو فيرمينو سيسجل ، لأنه يمكن أن يربك دفاع الخصم.

في الختام ، نميل إلى الاعتقاد بأن الريدز سيهيمنون بشكل واضح لدرجة أنهم سوف يسحقون جزر الكناري في عدد الضربات الركنية ، كما فعل مان سيتي قبل أسبوع.

 

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.