أخبار الأهلي اليوم الإثنين 21 – 02 – 2022

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 21 - 02 - 2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي للبث المباشر للمباريات ، أخبار الأهلي اليوم الإثنين 21 – 02 – 2022 وذلك نقلا عن الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

احدث اخبار الأهلي الجديدة اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم تدريباته اليوم الاثنين، استعدادًا لخوض مباراة المقاصة في الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلي we السلام.

وقبل انطلاق مران الأهلي ظهر اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لمدة نصف ساعة، حرص خلالها على استعراض نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

وبعد ذلك خاض لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية بالكرة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 21 – 02 – 2022

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني، جانبًا من التدريبات الفنية والخططية خلال فقرات المران الجماعي للفريق، حرص خلالها على تنفيذ بعض الجمل الفنية المحددة.

أخبار النادي الأهلي اليوم السابع

واختتم موسيماني فقرات مران الأهلي بإجراء تقسيمة بين ٣ فرق؛ شهدت منافسة قوية بين جميع اللاعبين المشاركين.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، الرباعي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء حراس مرمى الفريق في جانب من التدريبات البدنية والفنية المتنوعة.

أخبار فريق النادي الأهلي اليوم

واكتفى علي معلول ظهير أيسر الفريق بأداء جلسة تدريبات بدنية في الجيم على هامش المران الجماعي، بعد أن اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، وفضل الجهاز الفني منحه برنامجًا تدريبيًّا منفردًا في الجيم.

وقام محمد عبد المنعم مدافع الفريق بأداء جلسة علاج طبيعي في الجيم، وذلك لتفادي الإجهاد بعد الكدمة القوية التي تعرض لها في الرأس، أثناء مشاركته في مباراة الهلال السوداني الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 21 – 02 – 2022

أيمن أشرف

وغاب أيمن أشرف لاعب الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم. وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، إن اللاعب اشتكى من آلام في الركبة ويؤدي برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبي للاعب، وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الاثنين بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة، بعد مباراة الهلال السوداني التي خاضها الفريق يوم الجمعة الماضي في الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوي أبطال إفريقيا.

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 21 – 02 – 2022

ويستعد الأهلي لخوض مباراة فريق مصر المقاصة والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلي we السلام، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي خاض حتى الآن 7 مباريات في بطولة الدوري الممتاز، حقق الفوز في 6 منها وتعادل في واحدة، وجمع 19 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في مباراة المقاصة غدا

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.