كارتيرون يشكر مجلس إدارة وجماهير الزمالك 

كارتيرون يشكر مجلس إدارة وجماهير الزمالك 

قدم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وذلك بعد الدعم الذي قدموه خلال الفترة الماضية.

كما حرص خلال جلسته مع رئيس الزمالك على تقديم الشكر للجماهير التي ساندته خلال الفترة الماضية.. موضحا أنه كان يتمنى تحقيق نجاحات جديدة.

وأضاف أن الجميع حاول مساعدة الفريق قدر الإمكان لتحقيق نجاحات مع القلعة البيضاء، لكنه حزين للرحيل خاصة أنه كان يتمنى تحقيق بطولة جديدة مع الزمالك.

واختتم كارتيرون تصريحاته بأنه كان حريصا على انهاء التعاقد مع نادي الزمالك بدون مشكلات أو التقدم بشكاوى للفيفا وأن يتم بالتراضي.

مرتضى منصور يوجه بسرعة تسليم كارتيرون كل مستحقاته

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اللجنة القانونية بالنادي برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم بتوقيع التسوية النهائية مع الفرنسي  المدير الفني للفارس الأبيض، والذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي اليوم بحضور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة.

واتفق منصور مع كارتيرون على إنهاء التعاقد بالتراضي على أن تظل العلاقة بين الطرفين قائمة على أساس الاحترام.

وطالب مرتضى منصور بضرورة تسليم كل مستحقات المدرب الفرنسي فور التوقيع على التسوية للتأكيد على إنهاء الملف بشكل كامل ونهائي.

كما شدد منصور على أن كارتيرون تم دعمه بشكل كامل خلال الفترة الماضية.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بأن كارتيرون يرتبط مع الزمالك بعدد من البطولات التي حققها في وقت سابق والجميع يقدر ما قدمه المدرب الفرنسي.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.