نتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والتي أُقيمت اليوم في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وأقيم اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وأستضاف ستاد إسكندرية أحداث اللقاء بين الفريقين، وقد تم بث اللقاء علي أون تايم سبورت أتش دي.

ودخل الأهلي تلك المباراة في المركز برصيد 22 نقطة حيث لعب 8 مباريات فاز في سبعة مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.

فيما خاض فاركو اللقاء في المركز السابع برصيد 15 نقطة من 10 مباريات حيث فازز في خمسة وخسر في مثلهم.

وخاض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من :-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

وفي خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول.

بينما في الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي “أفشة.

وفي الهجوم: لويس ميكيسوني – محمد شريف – أحمد عبد القادر.

وقد بدأ الشوط الأول بمحاولة عن طريق جيفرسون إنكادا لاعب فاركو لإختراق منطقة جزاء النادي الأهلي من العمق لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي لتتحول مباشرة إلى ركلة مرمى.

وكان هناك محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.

وسدد أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد صبحي.

وجاء الهدف الأول من هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أحمد عبد القادر بتمريرة بإتجاه محمد شريف المتمركز في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

نتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

فيما جاء الهدف الثاني بتمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي للفريق عن طريق رامي ربيعة بإتجاه محمد مجدي أفشة المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي فاركو والذي تمكن من ترويض الكرة لينفرد بالمرمى ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء الهدف الثالث بعد انطلاقة مميزة من محمد هاني على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من تحت أقدام محمد شريف لتصل إلى محمد مجدي أفشة الذي سددها بسهولة إلى داخل الشباك.

وجاء الهدف الأول لفريق فاركو من تسديدة قوية عن طريق كينجسلي سوكاري من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بصعوبة بالغة لترتد وتجد متابعة من أحمد الصغيري بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

كان هناك تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فاركو في وسط الملعب.

نتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري


وكان هناك هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد تمريرة طولية متقنة عن طريق رامي ربيعة من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تمكن عمرو السولية من ترويضها بشكل جيد لينفرد بالمرمى لكنه سدد كرة غير متقنة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

واحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بدأ الشوط الثاني بخطأ لصالح النادي الأهلي في وسط ملعب فاركو ضد كينجسلي سوكاري وتم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة استخلصها دفاع فاركو سريعا وأنهى الخطورة.

وقد أضاع فاركو هدف محقق ضائع بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رزقي حمرون من أمام المرمى بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي ببراعة وأنقذ مرماه.

وكان هناك محاولة هجومية للنادي الاهلي من الجبهة اليمنى أنهاها بيرسي تاو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس محمد صبحي.

وسدد رزقي حمرون تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها محمد الشناوي بثبات.

وإستطاع لاعبي الأهلي بناء محاولة هجومية خطيرة من بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب استغلها بيرسي تاو في الإنفراد بمرمى فاركو لكن الحارس محمد صبحي تمكن من قراءة الكرة بشكل رائع وسيطر عليها.

وسدد عمرو جمال لاعب فاركو تسديدة مباغتة من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

ونجح لاعبي الأهلي في بناء محاولة هجومية خطيرة بعد مجموعة من التمريرات المنظمة أنهاها طاهر محمد طاهر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد مجدي أفشة برأسية مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وقد تم أرسال عرضية من الجبهة اليمنى لفاركو عن طريق أحمد الصغيري وصلت مباشرة للحارس محمد الشناوي

وجاء الهدف الرابع للأهلي بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء تمكن حسين الشحات من ترويضها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية إصطدمت بأحد مدافعي فاركو وسكنت الشباك.

وأحتسب الحكم 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف

 

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.