نتيجة مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري 

نتيجة مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الزمالك ضد الجونة في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتي اقيمت اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً علي ستاد القاهرة.

ودخل فريق الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 22 نقطة،

بينما خاض الجونة المباراة محتلاً المركز العاشر برصيد 14.

وقد بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

بينما في خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي

وفي الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي.

أما في الهجوم: عمر السعيد.

وبدأ الشوط الأول بركلة ركنية أولى للجونة على يسار مرمى الزمالك، نفذها عمرو السعداوي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى رمية تماس.

وكان هناك محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.

وقد كان هدف ملغي لصالح الزمالك بداعي التسلل على أشرف بنشرقي.

ونجح لاعبي الزمالك في بناء محاولة هجومية أولي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد سيد زيزو استقبلهاعمر السعيد بتسديدة مباشرة ضعيفة نسبيا تصدى لها الحارس إسلام طارق بسهولة.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري 

وسدد أشرف بنشرقي لاعب الزمالك تسديدة قوية عن طريق من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي الجونة وتحولت مباشرة إلى ركلة ركنية.

وجاء الهدف الأول لصالح الزمالك بعد ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى الجونة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع بإرتباك شديد استغله أشرف بنشرقي ونجح في تهئية الكرة على حدود المنطلق لإمام عاشور الذي استقبل بتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

فيما جاء الهدف الثاني بعد تمريرة طولية متقنة عن طريق إمام عاشور من وسط الملعب بإتجاه زميله أحمد سيد زيزو المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الجونة بشكل منفرد بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة ساقطة إلى داخل الشباك مستغلا التقدم الخاطئ من الحارس إسلام طارق.

محاولة هجومية للجونة من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية عن طريق ألان تشامبادي وصلت مباشرة لأحضان الحارس محمد أبو جبل.

هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة بمناطق وسط الملعب.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري 

وتم تنفيذ ركلة حرة مباشرة للزمالك في وسط ملعب الجونة من جهة اليسار، نفذها أحمد سيد زيزو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس إسلام طارق.

وأحتسب الحكم دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع وفي الدقيقة الاولي يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق الجونة ينفذها اللاعب عمر السعداوي محرزا الهدف الاول لفريق الجونة

لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف

بدأ الشوط الثاني بتمريرات بين أقدام لاعبي الجونة في وسط الملعب.

وكان هناك محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.

ومرر أمام عاشور لاعب الزمالك تمريرة طولية بإتجاه أحمد سيد زيزو المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الجونة لكن الكرة كانت أقوى من اللازم وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وكان هناك تسديدة قوية عن طريق كريم طارق لاعب الجونة من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد أبو جبل.

 

وسدد إسلام عبد النعيم لاعب الجونة تسديدة مباغتة من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الزمالك تصدى لها الحارس محمد أبو جبل بثبات.

ونجح لاعبي الزمالك في بناء محاولة هجومية خطيرة للزمالك بعد مجهود فردي مميز من أحمد سيد زيزو في إختراق منطقة جزاء الجونة من الجبهة اليمنى أنهاها بتسديدة قوية تصدى لها الحارس إسلام طارق ببراعة وأنقذ مرماه.

وتم لعب الركلة الركنية للزمالك على يسار مرمى الجونة، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية آلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمود علاء برأسية قوية إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية جديدة.

 

وسدد محمود الشبراوي لاعب الجونة تسديدة قوية من داخل يمين منطقة جزاء الزمالك مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وكان هناك محاولة هجومية للجونة من الجبهة اليسرى أنهاها إسلام عبد النعيم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

واستطاع لاعبي الجونة بناء محاولة هجومية بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها خالد قمر برأسية غير متقنة مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية للمرمى.

واحتسب الحكم أربعة دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.