نتيجة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي ضد بيراميدز والتي اقيمت في إطار منافسات الجولة الثامنة في الدوري المصري الممتاز.

واستضاف ستاد الأهلي والسلام أحداث اللقاء بين الفريقين.

وقد خاض الأعلي اللقاء في المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

فيما دخل بيراميدز اللقاء في المركز الأول برصيد 26 نقطة.

 

وقد خاض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

بينما في خط الدفاع: ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم – محمد هاني – علي معلول.

وفي خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – أحمد عبدالقادر.

أنا في خط الهجوم: محمد شريف. ‏

نتيجة مباراة الأهلي ضد بيراميدز

وقد بدأ الشوط الأول برمية تماس للنادي الأهلي في وسط ملعب بيراميدز من جهة اليمين.

ومرر حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي تمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه بيرسي تاو المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي بيراميدز إلا أن الكرة كانت أقرب للحارس شريف إكرامي.

 

ونجح الأهلي في بناء محاولة هجومية من الجبهة اليمنى أنهاها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بأحد المدافعين ووصلت مباشرة للحارس شريف إكرامي.

وكان هناك هجمة للنادي الأهلي بعرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد مجدي أفشة بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس شريف إكرامي.

وسدد محمد حمدي لاعب بيراميدز تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

نتيجة مباراة الأهلي ضد بيراميدز

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لبيراميدز وتم لعبها في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليمين، نفذها عبد الله السعيد بعرضية قوية إلى داخل المنطقة مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وكان هناك محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي بعرضية متوسطة الإرتفاع من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء وصلت مباشرة للحارس شريف إكرامي.

وسدد إبراهيم عادل لاعب بيراميدز تسديدة بعيدة المدى من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي.

وأستطاع لاعبي بيراميدز بناء محاولة هجومية خطيرة بعد خطأ فادح في وسط ملعب النادي الأهلي استغله إبراهيم عادل ونجح في إختراق منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي.

وتم تنفيذ ركلة ركنية لبيراميدز على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذها عمر جابر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها إبراهيم عادل برأسية قوية مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد الشناوي

واحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني بتسجيل الأهلي للهدف الأول بعد ضغط متقدم قوي من لاعبي النادي الأهلي على مدافعي بيراميدز نجح خلاله حمدي فتحي في استخلاص الكرة لتصل إلى محمد مجدي أفشة المنفرد بالمرمى والذي راوغ الحارس شريف إكرامي ثم سدد بسهولة إلى الشباك الخالية.

وتم تنفيذ الركلة ركنية لبيراميدز على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذها عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاغ بشكل سريع إلى وسط الملعب.

وتم لعب الركلة الحرة المباشرة
لبيراميدز عن طريق عبد الله السعيد بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها محمد الشناوي بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

وكان هناك هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها حسين الشحات المتمركز دون أي رقابة دفاعية بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس شريف إكرامي ببراعة وأنقذ مرماه.

وأضاع لاعبي بيراميدز هدف محقق بعد إرتباك من علي معلول في التعامل مع عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أدى إلى وصول الكرة لأقدام فاجري لاكاي المنفرد تماما بالمرمى والذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي ببراعة قبل أن ترتد وتجد متابعة جديدة من نفس اللاعب بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وسيطر لاعبي بيراميدز سيطرة كبيرة من لاعبي بيراميدز على مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية وسط محاولات لإحراز هدف التعادل.

وسدد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي تسديدة قوية عن طريق من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس شريف إكرامي.

وجاء الهدف الثاني بعد تسديدة متقنة للغاية عن طريق عمرو السولية من خارج حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس شريف إكرامي.

وأحتسب الحكم 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع

وجاء الهدف الثالث لصالح الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعد عرضية قوية من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع بإرتباك شديد استغله محمد شريف ونجح في وضع الكرة داخل الشباك. وبذلك تنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.