اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 9-3-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 9-3-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 9-3-2022 حيث يلتقي الفارس الابيض مع الوداد يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة الوداد المغربي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بطل المغرب، وأكد على ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تخطي عقبة الوداد وتحقيق الفوز، وشرح فيريرا برنامج تدريب اليوم للاعبين .

مسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الوداد

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية، للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق تدريب اليوم باستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمباراة الوداد المغربي المقبلة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 9-3-2022

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك تحت قيادة “سوزا”

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء  باستاد القاهرة الدولي، استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل.

وبعدها قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء التدريبات الفنية والخططية، استعدادا لمباراة بطل المغرب المرتقبة.

عبد الله جمعة ينتظم في التدريبات.. وراحة لـ”شيكابالا”

انتظم عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب اليوم الأربعاء، الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في القدم تسببت في غيابه عن لقاء الجونة الأخير، وفي نفس الوقت حصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق على راحة من تدريب اليوم بسبب الإصابة بشد في عضلة السمانة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 9-3-2022

تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك في منتصف الملعب

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لأربعة فرق، خلال تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة الوداد المغربي المقبلة.

وخاض كل فريقين تقسيمة في منتصف الملعب، وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية خلال التقسيمة استعدادا لمباراة بطل المغرب المرتقبة.

ويلتقي الزمالك مع الوداد يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كل من : باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد ١٩ هاني الشهيدي من مصر .

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.