الزمالك ضد الوداد المغربي بزيه التقليدي

الزمالك ضد الوداد المغربي بزيه التقليدي

الزمالك ضد الوداد المغربي بزيه التقليدي حيث تقرر ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء زيه التقليدي القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء” خلال مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، في حين يرتدي حارس المرمى اللون ” الموف”.

ويرتدي فريق الوداد زيه ” القميص الأحمر والشورت الأحمر” في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.

ويلتقي الزمالك مع الوداد غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيريرا وأبوجبل يحضران المؤتمر الصحفي

تقرر حضور البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومحمد أبوجبل حارس مرمى الأبيض المؤتمر الصحفي المقرر له في الخامسة مساء اليوم باستاد القاهرة، للحديث عن مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك ضد الوداد المغربي بزيه التقليدي

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره فريق الوداد المغربي غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كلا من : باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعدا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدا ثانيا، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر .

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.