موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا و القنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي و المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا و القنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا و القنوات الناقلة حيث يواصل المارد الأحمر مشواره بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي و المريخ والقنوات الناقلة

حين يلاقي نظيره المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمنافسات دوري أبطال أفريقيا .

ويلتقي حامل اللقب في أخر نسختين النادي الأهلي مع فريق المريخ السوداني مساء الجمعة المقبلة 18-03-2022 بملعب الأهلي WE السلام .

تنطلق المباراة في السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة , السابعة بتوقيت مكة المكرمة .

وتنقل مباراة الأهلى ضد المريخ السوداني فى دورى أبطال أفريقيا عبر قناة بى إن سبورت 3 ، باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

تدخل كتيبة الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المباراة رافعين شعار “لا بديل عن الفوز” , و ذلك بعد السقوط في فخ الهزيمة من جديد بدور المجموعات

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا و القنوات الناقلة

بعدما خسر الأهلي من صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف في المباراة التى جمعت الفريقين عصر أمس، السبت، بملعب سوكر سيتي فى جوهانسبرج بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

و تعد هذه هي المرة الثانية التي يخسر فيها الأهلي أمام صن داونز هذا الموسم بعدما فاز الأخير على الفريق الأحمر في القاهرة بنفس النتيجة ضمن مباريات الجولة الثالثة.

يدخل الأهلي اللقاء محتلاً وصافة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متساوياً مع المرخ و الهلال في نفس عدد النقاط متفوقاً في المواجهات المباشرة , بينما يتصدرفريق صنداونز جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ، ضامناً التأهل لدور الـ8 كمتصدر للمجموعة بغض النظر عن نتيجة آخر مباراتين .

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.