آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 15-3-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 15-3-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 15-3-2022 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات أمام نظيره فريق بترواتليتكو

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك

مسحة طبيه للاعبي الفريق والجهاز الطبي والإداري

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، لمسحة طبية قبل تدريب اليوم الثلاثاء للكشف عن فيروس كورونا المستجد ، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

يأتي ذلك وفقا للبروتوكول المتبع قبل السفر إلى أنجولا استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

انتظام حازم امام في تدريبات الفريق اليوم

انتظم حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، التي أقيمت بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا لمباراة بترو أتليتكو الانجولي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

كان حازم إمام حصل على راحة من التدريبات الجماعية بالأمس، بإذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا ، نظرا لظروف خاصة به ، قبل أن ينتظم اللاعب في مران اليوم بشكل طبيعي.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 15-3-2022

تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية قوية في بداية مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال بالجهاز الفني ، استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي.

واستمرت هذه الفقرة لمدة نصف ساعة تحت إشراف خاص من البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ، والذي حرص على متابعتها من بدايتها حتى نهايتها.

وأدي اللاعبون تدريبات بدنية بالكرة ، وقام دانيال جونزاليس محلل الأداء بالفريق بتدوين كل الملاحظات الخاصة بهذه الفقرة ، للوقوف على كل التفاصيل وفقا لتعليمات المدير الفني.

جلسة بين جوسفالدو  فيريرا ومحمود الونش

عقد البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق، على تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وحرص المدير الفني على توجيه محمود حمدي “الونش” ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، استعدادا للفترة المقبلة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 15-3-2022
فيريرا يقسم اللاعبين لخوض تدريبات خططية

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بتقسيم اللاعبين  إلى مجموعتين لأداء تدريبات خططية وفنية ، وذلك خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

وركز الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على تدريب اللاعبين على نقل الكرة بين الخطوط بشكل سريع.

كما قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون بتوجيه التعليمات وتصحيح الأخطاء للاعبين.

فيريرا يلقي محاضرة فنية على اللاعبين

ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين ، داخل أرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة ، خلال مران اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

وقام فيريرا بشرح بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة للاعبين وذلك في حضور جهازه المعاون، كما منح تعليمات لبعض اللاعبين  تتعلق بأدوارهم داخل الملعب، تمهيدا لتطبيقها في الفترة المقبلة.

وفي نهاية المحاضرة ، شدد  المدير الفني للزمالك على اللاعبين بضرورة تنفيذ كل المطلوب منهم بدقة وتركيز.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 15-3-2022
تدريبات فنية خاصة لسداسي الزمالك

خاض سداسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: حسام عبدالمجيد ، سيف جعفر ، حسام أشرف ، أحمد عيد ، ماجد هاني وسيد عبدالله نيمار ، فقرة تدريبات فنية خاصة تحت إشراف أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني وذلك على هامش مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

وتضمنت هذه الفقرة تدريبات خاصة بالتمرير ونقل الكرة بشكل سريع، بعدها خاض سداسي الزمالك فقرة للتسديد على المرمى ، بمشاركة السيد عطية حارس المرمى.

تقسيمة قوية للاعبين بإشراف فيريرا

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية بطول الملعب خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على تطبيق بعض الجمل الخططية والتكتيكية التي تم التدريب عليها خلال التقسيمة .

وتولى المدير الفني للزمالك الإشراف على التقسيمة بنفسه، حيث قام بإيقافها من أجل تصحيح الأخطاء ومنح اللاعبين بعض التعليمات لتنفيذها.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 15-3-2022

شيكابالا يواصل خوض برنامجه التأهيلي في “الجيم”

واصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن شد في عضلة السمانة.

وأدى شيكابالا تدريبات تأهيلية بصالة  الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ولم يشارك في المران الجماعي للفريق.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى