أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 15-3-2022

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 15/3/2022 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 15-3-2022 حيث يستعد الفريق الأحمر لخوض لقاءاً هاماً أمام نظيره المريخ السوداني ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أفريقيا .

عودة الفريق للتدريبات و الإكتفاء بالجلسات الإستشفائية :

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة 48 ساعة .

اكتفى لاعبي الفريق بخوض جلسات استشفائية فقط اليوم، وذلك وفقًا ‏للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب توالي المباريات ‏ما بين بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا والسفر مؤخرا إلى جنوب إفريقيا.‏

مسحة طبية للفريق عصر غداً:

يخوض الأهلي مرانه عصر غد الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة فريق المريخ ‏السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.

‏ ويسبق مران الأهلي إجراء مسحة طبية للاعبين والجهازين الفني والإداري استعدادًا لمباراة ‏المريخ.

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 15-3-2022 

جاهزية كريم فؤاد لمباراة المريخ السوداني :

أثبتت أشعة السونار التي خضع لها كريم فؤاد ظهير أيمن الأهلي سلامة العضلة الأمامية للاعب، بعدما تعرض لكدمة قوية خلال مشاركته في مباراة فريقه الأخيرة ضد صن داونز في رابع مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

و في نفس السياق يخضع اللاعب لفحص طبي على هامش مران الفريق الأحمر غدا الأربعاء لحسم موقفه النهائي من المشاركة في مران الأهلي الجماعي من عدمه، وإن كان الأقرب هو مشاركة اللاعب في المران الجماعي بشكل طبيعي.

تعافي محمد هاني من إصابته بشد في العضلة الضامة و جاهزيته لمباراة المريخ :

تأكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي من تعافي محمد هاني ظهير أيمن الأهلي من الإصابة بشد في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام بيراميدز بالدوري .

بذلك أصبح اللاعب جاهز لقيادة الجهة اليمنى لفريقه في مباراة المريخ السوداني و المقرر لها مساء الجمعة المقبلة .

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.