آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 16-3-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 16-3-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 16-3-2022 حيث يستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم

سلبية المسحة الطبية للفريق قبل السفر لأنجولا

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبية المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، قبل السفر إلى أنجولا.

تدريبات بدنية للاعبين تحت إشراف “سوزا”

  • خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وتولي أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال الإشراف على هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 16-3-2022

عمر السعيد ينتظم في التدريبات الجماعية

انتظم عمر السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب اليوم الأربعاء أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بترو أتلتيكو المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان اللاعب حصل على إذن الجهاز الفني للغياب عن تدريب أمس قبل أن يشارك في تدريب اليوم بصورة طبيعية.

“شيكابالا” يواصل تدريبات التأهيلية في “الجيمانيزيوم”

واصل محمود عبد الرازق ” شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم الأربعاء  الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بترو أتلتيكو المقبل.

ويعاني “شيكابالا” من إصابة عبارة عن شد في عضلة السمانة، تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 16-3-2022

تقسيمة قوية بين اللاعبين.. وفقرة خاصة للتسديد على المرمى

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين  خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، لخوض تقسيمة في منتصف الملعب.

وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في التقسيمة، وقام جوسفالدو فيريرا بعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وفي نفس الوقت خصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين للتسديد على المرمى.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا غدا الخميس، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى