أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 16-3-2022

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 16-3-2022

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 16-3-2022 حيث يستعد الفريق الأحمر لخوض لقاءاً هاماً أمام نظيره المريخ السوداني ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أفريقيا .

مسحة طبية للاعبي الفريق قبل إنطلاق المران:

أجرى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية عصر اليوم الأربعاء؛ و ذلك قبل إنطلاق المران استعداداً لمواجهة فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

موسيماني يحاضر اللاعبين:

عقد الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، و ذلك من أجل تصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبي الفريق بمباراة صن داونز الماضية و التي خسرها الأهلي بهدف نظيف.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 16-3-2022

تدريبات بدنية و تقسيمة قوية في المران:

أدى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية متنوعة بالكرة في بداية فقرات المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، استمرت لمدة ٣٠ دقيقة، شارك بها جميع اللاعبين.

وقاد موسيماني اللاعبين في تقسيمة قوية بطول الملعب شارك فيها فريقان، وحرص خلالها المدير الفني على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية دفاعًا وهجومًا مع اللاعبين.

هاني و فؤاد يشاركان في جانب من التدريبات الجماعية:

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن لاعبي الفريق محمد هاني و كريم فؤاد خضعا لاختبار طبي قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وتأكد تحسن حالتهم بشكل كبير.
و أوضح أن اللاعبان جاهزان للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية من إجل الإستعداد لمباراة المريخ السوداني.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 16-3-2022

الخطيب يدعم لاعبي الفريق و الجهاز الطبي قبل لقاء المريخ:

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على متابعة المران الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم، الذي جرى اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم والمساندة في هذه المرحلة المهمة، مشددًا على ثقته الكبيرة في كافة عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازًا فنيًّا وإداريًّا وطبيًّا، لبذل أقصى الجهد ولتحقيق طموحات جماهير وأعضاء النادي على كافة المستويات.

وطالب الكابتن الخطيب لاعبي الأهلي بالنظر دائمًا إلى الأمام لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات، مؤكدًا أنهم جميعًا على درجة عالية من الكفاءة، ويملكون المقومات البدنية والفنية، القادرة على حصد الألقاب محليًّا وقاريًّا.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.