أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 17-3-2022

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 17-3-2022

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 17-3-2022 حيث يستعد الفريق الأحمر لخوض لقاءاً هاماً أمام نظيره المريخ السوداني ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أفريقيا و المقرر لها مساء غداً الجمعة.

الأهلي ينهي استعدادته لمباراة المريخ السوداني:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة المريخ السوداني، و ذلك بالمران الرئيسي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة نظرية للاعبين، فيما شهد المران فقرات فنية وخططية متنوعة، بينما خضع حراس المرمى لمران قوي تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس، في إطار تجهيز الجميع للمباراة بالشكل المناسب.

الأهلي يواجه المريخ بالزي الأسمر:

أقيم ظهر اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة الأهلي أمام المريخ السوداني بحضور الجهاز الإداري لكلا الفريقين إلى جانب ممثلي الاتحاد الإفريقي من لجنة الحكام ومراقب المباراة.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي زياً كاملا من اللون الأسود، على أن يرتدي فريق المريخ الزي الأحمر كاملا.

وتم الاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى الاستاد وانطلاق عمليات الإحماء، وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 17-3-2022

قائمة الأهلي لمباراة المريخ:

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه لمواجهة المريخ، حيث جاءت قائمة الفريق كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – محمد هاني – كريم فؤاد – محمود وحيد – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشه – أحمد عبد القادر – محمد محمود – طاهر محمد – حسين الشحات – لويس ميكيسوني.

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف _ بيرسي تاو.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.