أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 18-3-2022 

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 18-3-2022 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 18-3-2022 حيث حقق المارد الأحمر فوزاً مثيراً على نظيره المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف

في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأهلي WE السلام ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

الجهاز الفني للأهلي يمنح الفريق راحة سلبية:

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني منح الفريق راحة سلبية لمدة 8 أيام و ذلك بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني التي حقق فيها المارد الأحمر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقاءي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر ٢٠٢٢، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 18-3-2022 

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة بيرسي تاو و محمد هاني:

كشف الدكتور أحمد أبو عبله رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن تفاصيل إصابة لاعبي الفريق بيرسي تاو و محمد هاني التي لحق بهما في مباراة المريخ.

قال أبو عبلة إن بيرسي تاو تعرض للإصابة بكدمة في الركبة خلال مشاركته في مباراة المريخ، و أوضح أبو عبلة أن الفحص المبدئي الذي خضع له اللاعب تبين تعرضه لكدمة في الركبة، وسوف يخضع لمزيد من الفحوصات الدقيقة عند عودة الفريق إلى التدريبات استعدادًا للمباريات القادمة.

وأشار إلى أن محمد هاني لاعب الفريق اشتكى هو الآخر من آلام في العضلة الضامة، قبل أن يفضل الجهاز الفني والطبي استبداله خلال المباراة.

الأهلي يصل للهدف رقم 600 في مشاركاته الإفريقية:

حقق المارد الأحمر رقماً قياسياً جديداً بتاريخ مشاركاته بمنافسات البطولات الإفريقية عبر تاريخه بعد وصوله للهدف رقم 600 بمختلف المنافسات الإفريقية التي شارك فيها الفريق الأحمر.

وأصبح محمد شريف صاحب الهدف رقم 600 في تاريخ الأهلي بجميع المسابقات الإفريقية بتسجيله للهدف الثاني بمرمى المريخ السوداني في المباراة التي حقق فيها الأهلي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما سجل كل من بيرسي تاو وأحمد حمدي عبد القادر أول أهدافهما القارية رفقة الأحمر.

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 18-3-2022 

موسيماني: دور المجموعات يحتاج لتقنية الـ VAR و المريخ منافساً صعباً

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه توقع سيناريو مباراة المريخ وصعوبتها كعادة المباريات التي تجمع الأهلي والأندية السودانية، وهو ما تحقق بالفعل اليوم، ولكن في النهاية الأهلي حقق الفوز والحصول على الثلاث نقاط وهو الأهم.

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عقب مباراة المريخ: لن نبحث عن أعذار ونتحدث عن كثرة مشاركات الفريق في مباريات رسمية، ولكن مباراة بحجم مواجهة اليوم أمام المريخ تحتاج إلى لاعبين يحاربون من أجل شعار النادي، وفي نفس الوقت يجب احترام المنافس وهو ما تحقق بالفعل وساهم في فوز الأهلي 3/1.

وأشار إلى أنه عقب كل مباراة يتحدث عن ضرورة وجود تقنية الفيديو في مباريات دور المجموعات، وقال إن الحكام من الصعب عليهم إدارة مواجهات مثل مواجهة اليوم بدون مساعدة حكم الفار، والذي سيكون وجوده بكل تأكيد عاملًا مساعدًا ومهمًّا لطاقم الحكام.

وأكد موسيماني أنه لم يتحدث عن الحكام في أي بطولة سواء في دوري أبطال إفريقيا أو في الدوري المحلي، ولكن كل ما يتحدث عنه أن الحكام يحتاجون إلى مساعدة تقنية الـVAR.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.