نتيجة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني حيث التقي الفريقين معا في الجولة 29 من عمر المسابقة

هذا واقيمت مواجهة ريال مدريد امام برشلونة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة

وخاض ريال مدريد تلك المباراة محتلا المركز الاول برصيد 66 نقطة بينما جاء برشلونة في المركز الخامس برصيد 51 نقطة

وجاء تشكيل ريال مدريد لتلك المباراة على النحو التالي

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: فيرلاند ميندي – ناتشو – لوكاس فاسكيز – ديفيد ألابا.

في خط الوسط: فالفيردي – توني كروس – كاسيميرو.

في خط الهجوم: كريم بنزيما فينيسيوس جونيور ــ رودريجو جوس.

وجاءت مقاعد بدلاء الميرنجي كالتالي، لونين – إدين هازارد – خيسوس فاييخو – لوكا يوفيتش – لوكاس فاسكيز – داني سيبايوس – مارسيلو – ناتشو – ماريانو دياز – جاريث بيل – فرانشيسكو إيسكو – ماركو أسينسيو.

بدءت المباراة سيجال بين الفريقين في منتصف الملعب لفرض السيطرة على الكرة في وسط الملعب

وفي الدقيقة 3 تمريرة طولية عن طريق جيرارد بيكيه لاعب برشلونة بإتجاه زميله فيران توريس المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي ريال مدريد داخل منطقة الجزاء لكن التمريرة كانت بشكل قوي قليلا لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني

وفي الدقيقة 5 محاولة عن طريق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد لإختراق منطقة جزاء برشلونة من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي لتصل الكرة بالنهاية سهلة للحارس مارك تير شتيجن.

ثم محاولة هجومية أولى لريال مدريد عن طريق رودريجو سيلفا بانطلاقة سريعة على الجبهة اليمنى استغلها في إختراق منطقة جزاء برشلونة ثم سدد كرة قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

ثم سجال قوي بين لاعبي الفريقين للسيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 7 محاولة هجومية خطيرة للغاية لأصحاب الأرض انطلاقة مميزة من فينيسوس جونيور على الجبهة اليسرى وإختراق لمنطقة جزاء برشلونة أتبعه بتمريرة أرضية هيأت الكرة لزميله فيدريكو فالفيردي الذي أطلق تسديدة قوية إلى أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن ببراعة وأنقذ مرماه.

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 12 هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد انطلاقة سريعة من فيران توريس على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه زميله بيير إيميريك أوباميانج المتمركز في مواجهة المرمى تماما والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة وأنقذ مرماه.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني

ثم تسديدة يسارية خطيرة عن طريق عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ريال مدريد تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة.

رد سريع لريال مدريد عن طريق فينيسيوس جونيور بتسديدة قوية من داخل يمين منطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات وسيطر على الكرة.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة.

أفضلية نسبية من لاعبي برشلونة خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب.

ثم تسديدة خطيرة للغاية عن طريق فيران توريس لاعب برشلونة من خارج حدود منطقة جزاء ريال مدريد مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة 19 انطلاقة سريعة لعثمان ديمبيلي لاعب برشلونة على الجبهة اليمنى استغلها في إختراق منطقة جزاء ريال مدريد ثم مرر كرة عرضية أرضية تمكن الدفاع من إبعادها في الوقت المناسب قبل أقدام بيير إيميريك أوباميانج.

ثم محاولات من لاعبي ريال مدريد لترويض الكرة في وسط الملعب وإمتصاص أفضلية لاعب برشلونة خلال الوقت الحالي.

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.

محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق بيدري جونزالي استغلها فيران توريس في إختراق منطقة جزاء ريال مدريد من العمق وأطلق تسديدة قوية كادت تشكل تهديدا مباشرا على المرمى لولا التدخل الدفاعي الموفق من كاسيميرو وإبعاد الكرة بالوقت المناسب.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني

وفي الدقيقة 29 يحرز برشلونة الهدف الاول بعد مجهود فردي مميز من عثمان ديمبيلي على الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج برأسية قوية وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول، النتيجة أصبحت تقدم برشلونة على حساب ريال مدريد بهدف مقابل لاشئ.

تفوق نسبي من لاعبي فريق برشلونة على مجريات الأمور في وسط الملعب مع تراجع للاعبي ريال مدريد في المناطق الدفاعية

وفي الدقيقة 40 يحرز برشلونة الهدف الثاني بعد ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها عثمان ديمبيلي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها رونالد أراوخو وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس تيبو كورتوا.

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ريال مدريد في وسط الملعب.

إلتزام من لاعبي برشلونة بالتمركز الدفاعي في وسط الملعب لمواجهة الحماس الهجومي المتوقع من لاعبي ريال مدريد خلال الدقائق القادمة.

هدوء نسبي في نسق المباراة مع إنحصار الكرة بمناطق وسط الملعب.

ويحتسب حكم المباراة 2 وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق برشلونة بهدفين دون رد

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد خطأ دفاعي فادح في التمركز من لاعبي ريال مدريد استغلها فيران توريس وإنفرد تماما بالمرمى من داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة غير متقنة بالشكل الكافي مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى

وفي الدقيقة 48 يحرز فريق برشلونة الهدف الثالث خطأ فادح من لاعبي وسط ريال مدريد استغلها لاعبي برشلونة ونجحف ي استخلاص الكرة وعكس هجمة مرتدة بمجموعة من التمريرات الرائعة أنهاها بيير إيميريك أوباميانج بتمريرة هيأت الكرة لزميله فيران توريس الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 51 يحرز فريق برشلونة الهدف الرابع بعد تحرك مميز من فيران توريس خلف مدافعي ريال مدريد نجح خلالها في ترويض كرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي ثم مررها بشكل بيني لزميله بيير إيميريك أوباميانج الذي سدد كرة ساقطة بشكل رائع من أعلى جسد الحارس تيبو كورتوا إلى داخل الشباك

إرتباك شديد في الأداء الدفاعي من لاعبي ريال مدريد خلال الدقائق الحالية من الشوط الثاني.

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.

محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعد انطلاقة سريعة من جوردي ألبا على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه بيير إيميريك أوباميانج المتمركز وحيدا في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني
ضغط نسبي من لاعبي ريال مدريد خلال الدقائق الحالية مع محاولات لإحراز هدف أول لتقليص الفارق.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني، النتيجة أصبحت تقدم برشلونة على حساب ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل لاشئ.

وفي الدقيقة 65 تسديدة خطيرة عن طريق فيران توريس لاعب برشلونة من داخل يسار منطقة جزاء ريال مدريد تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة على المرميين.

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في مناطق وسط الملعب.

سيطرة مستمرة بشكل كبير من لاعبي برشلونة على مجريات المباراة في مناطق وسط الملعب

هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد مجهود فردي من عثمان ديمبيلي في إختراق منطقة جزاء ريال مدريد من العمق مراوغا للمدافع إيدير ميليتاو ثم سدد كرة قوية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، النتيجة لا تزال تقدم برشلونة على حساب ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل لاشئ.

وفي الدقيقة 78 تسديدة خطيرة عن طريق ممفيس ديباي لاعب برشلونة من داخل منطقة جزاء ريال مدريد تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بشكل رائع وأبعد الخطورة عن مرماه.

ثم تسديدة صاروخية عن طريق ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد من داخل يمين منطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات وأنقذ مرماه.

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.
ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق برشلونة بأربعة أهداف نظيفة

 

 

 

 

 

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.