اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 21-3-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 21-3-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 21-3-2022 حيث استأنف الفارس الابيض تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الأحد عقب العودة من أنجولا بعد مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي السبت الماضي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم

لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات بدنية

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين بفقرة تدريبات بدنية خاصة للاعبين تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال.

وحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على متابعة المران وحالة اللاعبين البدنية.

وأدى لاعبو الزمالك فقرة بدنية لفك العضلات بالإضافة إلى تدريبات خاصة لرفع الحمل البدني، استمرت لمدة ربع ساعة.

أيمن حفني يخوض تدريبات تأهيلية منفردة

خاض أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة بالجري حول الملعب وذلك على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء في إطار البرنامج التأهيلي الخاص باللاعب.

وحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع حفني من أجل الاطمئنان عليه، ومنحه بعض التعليمات الخاصة قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

وتولى الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالزمالك الإشراف على تدريبات اللاعب.

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 21-3-2022

أوباما وروقا وعبد الغني يخوضون تدريبات منفردة

خاض يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” ومحمد عبد الغني لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدى ثلاثي الزمالك تدريبات منفردة أثناء خوض الفريق لبعض الجوانب الفنية تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

تألق عبد الشافي وجمعة وسيسيه في التقسيمة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقاد تقسيمة اللاعبين البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، و تولى أسامة نبيه وروي أجواش المدرب العام مهمة تصحيح الأخطاء في التقسيمة، من خلال تعليمات المدرب البرتغالي.

وشهدت التقسيمة بعض الجمل الفنية التي حددها الجهاز الفني، وتألق فيها محمد عبد الشافي و سجل هدفا رائعا باستلام الكرة من كرة عرضية وتسديدها بقدمه اليمنى في الشباك، كما ظهر عبدالله جمعة وسيسيه في التقسيمة بشكل جيد.

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 21-3-2022

فيريرا يعقد جلسة مع عبد الشافي وجمعة

عقد البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع محمد عبد الشافي وعبدالله جمعة ثنائي الجبهة اليسرى بالأبيض لتوجيه التحية لهما على المستوى الذي ظهرا به خلال تدريب البرم الاثنين، و منحهما بعض التعليمات الفنية.

و شرح فيريرا لثنائي الزمالك بعض التعليمات حول التحركات في مركزهما والتمركز الصحيح، و طلب إحضار كرة وشرح للثنائي كيفية إتقان بعض الجمل الفنية وطالبهما بتنفيذها.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الأحد عقب العودة من أنجولا بعد مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي السبت الماضي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.