موعد مباريات المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم و القنوات الناقلة

موعد مباريات المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم و القنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي موعد مباريات المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم و القنوات الناقلة حيث تستعد القارة السمراء لكتابة فصولها الأخيرة و إعلان الـ5 منتخبات المشاركة في نسخة المونديال المقبلة و التي تستضيفها دولة قطر .

وأسفرت قرعة الدور الفاصل للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 عن 5 مواجهات من العيار الثقيل , حيث وضعت القرعة منتخب مصر في مواجهة السنغال في واحدة من أقوى المواجهات، بينما سيواجه منتخب الجزائر نظيره الكاميروني.

واصطدم منتخب المغرب بنظيره الكونغو الديمقراطية، فيما سيلعب منتخب تونس مع نظيره المالي.

وتجمع آخر مواجهات المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا منتخب نيجيريا مع غانا.

وتقام مباريات الذهاب والإياب في الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 خلال الفترة من 25 إلى 29 مارس الحالي، لتتأهل في النهاية 5 منتخبات ممثلة عن القارة السمراء في المونديال.

و يستعرض لكم موقع “موقع إيجي سبورت الرياضي” موعد مباريات الذهاب من المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال و القنوات الناقلة

مصر ضد السنغال

يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره السنغالي مساء الجمعة المقبلة الموافق 25 مارس الحالي باستاد القاهرة الدولي .
من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة و النصف مساءًا بتوقيت القاهرة , العاشرة و النصف بتوقيت مكة المكرمة كما أعلنت شبكة قنوات on time sports عن نقلها للمباراة بشكل حصري .

غانا ضد نيجيريا

يستضيف المنتخب الغاني نظيره النيجيري في التاسعة و النصف مساء الجمعة المقبلة الموافق 25 مارس بتوقيت القاهرة بملعب كيب كوست .
و تذاع المباراة عبر قناة ssc السعودية .

مالي ضد تونس

يصطدم منتخب نسور قرطاج بالمنتخب المالي في السابعة مساء الجمعة المقبلة بتوقيت القاهرة , الثامنة بتوقيت مكة المكرمة و أعلنت قناة التونسية الفضائية 1 عن نقلها للمباراة .

الكاميرون ضد الجزائر

يستضيف ملعب جاموبا بالكاميرون قمة المنتخب الكاميروني أمام نظيره الجزائري , و المقرر إقامتها السابعة مساء الجمعة المقبلة بتوقيت القاهرة وسوف تذاع المباراة عبر قناة “الجزائرية الأولى”

الكونغو الديمقراطية ضد المغرب

يلتقي منتخب الكونغو بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مع نظيره المغربي بملعب الشهداء في الخامسة مساء الجمعة المقبلة الموافق 25 مارس الحالي ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة “الرياضية المغربية”

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.