اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 22-3-2022

اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 22-3-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 22-3-2022 حيث يواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم

فيريرا يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديثا خاصا عن برنامج مران اليوم وبعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.

فقرة بدنية وتدريبات خاصة بالكرة للاعبين

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية على هامش مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض لاعبو الأبيض فقرة بدنية برفع مجموعة من الأحمال، ثم فقرة أخرى لتقوية عضلات القدم، بالإضافة لبعض التمارين بالكرة وبدونها.

اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 22-3-2022

ايمن حفنى يواصل برنامجه التأهيلي

واصل أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع حفني لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم وخاض بعدها في الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق.

فيريرا يقسم اللاعبين الي مجموعتين

قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران الفريق اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلةبمقر القلعة البيضاء.

وحرص فيريرا على إيقاف المران في أكثر من مناسبة من أجل منح اللاعبين بعض التعليمات بخصوص استرداد الكرة، وبناء الهجمة بشكل سريع نحو مرمى المنافس، وقام بعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 22-3-2022

شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي

واصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 22-3-2022

تدريبات فنية للاعبي الفريق اليوم

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات الفنية، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على استخلاص الكرة والضغط على المنافس، بالإضافة إلى التمرير في مساحات صغيرة داخل الملعب.

ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.