اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 24-3-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 24-3-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 24-3-2022 حيث يواصل الزمالك تدريباته على هامش فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الانجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السادسة مساء الجمعة الأول من أبريل المقبل.

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم

فيريرا يعقد جلسة سريعة مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين المدير الفني للزمالك واللاعبين بخصوص بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها والعمل عليها خلال المران.

تدريبات بدنية للاعبي الفريق

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض لاعبو الفريق فقرة إحماء في بداية المران، وبعدها تدريبات بدنية بالكرة وبدونها، تحت إشراف اندرية فيليب مخطط الأحمال.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 24-3-2022

تدريبات تأهيلية لشيكابالا ويوسف اسامه

أدى محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أسامة نبيه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وواصل الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق، و خضع شيكابالا ونبيه لبعض التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، وبعدها قاما بالركض حول الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي مسؤول التأهيل.

تدريبات تكتيكية في مران الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبية خاصة خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشهدت الفقرة التركيز على التمرير في مساحات مختلفة من الملعب، في وجود ضغط مكثف على كل لاعب، و قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بشرح مجموعة من الأفكار الفنية فيما يتعلق بالخروج بالكرة من الحالة الدفاعية للهجومية.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 24-3-2022

تقسيمة قوية في تدريبات الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتقسيمة قوية خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بإيقاف التقسيمة أكثر من مرّة لتصحيح بعض الأمور الفنية للاعبين، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية المراد تنفيذها.

ويواصل الزمالك تدريباته على هامش فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في السادسة مساء الجمعة الأول من أبريل المقبل.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.