اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 27-3-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 27-3-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 27-3-2022 حيث يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد باستاد عبد اللطيف أبورجيلة،

وذلك استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما منح المدير الفني اللاعبين راحة لمدة يومين.

جلسة بين جوسفالدو فيريرا واللاعبين

عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة ومنحهم بعض التعليمات الفنية، كما شرح لهم خطة تدريب اليوم استعدادا للقاء ساجرادا المقبل.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 27-3-2022

فقرة بدنية للاعبين الفريق خلال مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وتولى أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

وتشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين لتواجدهم في منتخبي مصر وتونس استعدادا للجولة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

انتظام شيكابالا في تدريبات الفريق اليوم

انتظم محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتماثل شيكابالا للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في عضلة السمانة وشارك في التدريبات بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

وفي نفس الوقت شارك أيمن حفني صانع ألعاب الفريق في مران اليوم بصورة طبيعية بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 27-3-2022
“الونش” يتابع مران الزمالك

تواجد محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر القلعة البيضاء اليوم الأحد ولم يشارك في التدريب الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك على عقد جلسة مع اللاعب على هامش التدريب أشاد خلالها الثنائي بمستوى “الونش” مع المنتخب في مباراة السنغال في ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

ويغيب المدافع الدولي عن منتخب مصر في لقاء العودة أمام السنغال للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد باستاد عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما منح المدير الفني اللاعبين راحة لمدة يومين.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.