اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 28-3-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 28-3-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 28-3-2022 حيث يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم

تقسيمة قوية بين اللاعبين في مران الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وحرص البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق  على منح اللاعبين عدة تعليمات فنية للاعبين لتنفيذها خلال التقسيمة.

وخضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الزمالك لتدريبات بدنية خاصة تحت قيادة أندرية فيليب مدرب الأحمال لرفع معدلات لياقته البدنية.

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 28-3-2022

تعليمات خاصة من فيريرا لـ”شيكابالا” في تدريبات الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  على منح تعليمات خاصة لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الأبيض خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ووجه المدرب البرتغالي بعض التعليمات لشيكابالا بعدما انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة بشد في عضلة السمانة.

تكثيف التدريبات البدنية في مران الزمالك اليوم

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا على تكثيف التدريبات البدنية في بداية مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وأدى لاعبو الفريق فقرة إطالات، وبعض التدريبات البدنية باستخدام الأدوات التدريبية لرفع معدلات اللياقة البدنية.
وحرص جوسفالدوا فيريرا على متابعة هذه الفقرة التي قادها أندرية فيليب مدرب الأحمال، بالتعاون مع دانيال جونزاليس محلل الأداء لتقييم اللاعبين.

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 28-3-2022

محمود الونش يحصل على راحه من تدريبات اليوم

حصل محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وضع برنامج تأهيلي خاص للونش قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية لتجهيزه بالشكل الأمثل.
وكان اللاعب عاد من صفوف المنتخب بعد خوض مباراة السنغال في ذهاب الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة للمونديال، بعد تأكد غيابه عن لقاء العودة للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.