أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 28-3-2022

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 28-3-2022

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 28-3-2022 حيث يستعد الفريق الأحمر لخوض لقاءاً هاماً أمام نظيره الهلال السوداني ضمن مواجهات الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أفريقيا .

اجتماع مطول لموسيماني مع لاعبي الأهلي قبل إنطلاق المران :

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الهلال السوداني، في ختام دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق مران الفريق عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مطولًا مع اللاعبين، تحدث فيه عن أهمية المرحلة المقبلة، التي تشهد عدة استحقاقات مهمة وعلى رأسها مباراة الهلال السوداني.

وأكد موسيماني للاعبي الأهلي على أهمية المرحلة الحالية، لأنها حاسمة في صعود الفريق الأحمر لربع نهائي دوري الأبطال ومواصلة المنافسة على اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي.

وطالب موسيماني اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة الهلال، والتكاتف من الجميع لتحقيق الهدف المنشود وتحقيق فوز مريح على الهلال دون الدخول في أي حسابات أخرى.

تدريبات بدنية شاقة للاعبي النادي الأهلي تحت إشراف مدرب الأحمال :

خاض لاعبي الأهلي مرانًا بدنيًّا شاقًّا في بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية بدون كرة، في فقرة مطولة استمرت ٤٥ دقيقة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 28-3-2022

اختبار طبي لـ “عبد المنعم” مساء اليوم :

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه اطمأن على حالة مدافع الفريق محمد عبد المنعم، بعد الجراحة التي أجراها في الأنف.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن عبد المنعم سوف يخضع لاختبار طبي مساء اليوم، مرتديًا القناع الطبي لمعرفة مدى استجابته، وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

و من جهة أخرى , استقر الجهاز الفني للأهلي على مشاركة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر، في التدريبات الجماعية بدون الدخول في أية التحامات مع زملائه، بعد إصابته بكسر في الأنف وخضوعه لعملية جراحية.
وتعرض محمد عبد المنعم لإصابة في الأنف أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال في تصفيات كأس العالم.

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 28-3-2022

صلاح محسن يواصل التأهيل :

بدأ اليوم صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني، وذلك استعدادًا لعودته للتدريبات الجماعية من جديد.
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الأشعة التي أجراها اللاعب جاءت مطمئنة للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعب بدأ تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل اليوم.
وأوضح طبيب الفريق أن صلاح محسن بدأ اليوم الجزء الأخير من البرنامج التأهيلي بهدف إعداده بدنيًّا قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.