اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 29-3-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 29-3-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 29-3-2022 حيث يواصل الزمالك تدريباته الجماعية خلال فترة التوقف الدولي الحالية،

وذلك استعدادا لمواجهة ساجرادا الانجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

واستمرت جلسة فيريرا مع اللاعبين ما يقرب من ٢٠ دقيقة، حيث حرص المدير الفني للأبيض على شرح العديد من المواقف الفنية المراد العمل على تنفيذها خلال المران.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 29-3-2022

تدريبات بدنية للاعبين في “الجيم”

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية في صالة الجيمانيزيوم، بالإضافة لعدة فقرات أخرى في الملعب تحت إشراف مسئول الأحمال، حيث يسعى المدير الفني للزمالك إلى وصول اللاعبين إلى أعلى مستوى بدني خلال الفترة المقبلة.

تعليمات فنية للاعبي الفريق خلال مران اليوم

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على منح اللاعبين منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية خلال مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وشهد مران الأبيض قيام أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية الخاصة بالتحرك بدون كرة، والتسليم والتسلم في مساحات مختلفة

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 29-3-2022

تقسم اللاعبين الي ثلاث مجموعات

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات خلال تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة تدريب خاص تحت إشراف البرتغالي فيريرا، ركز خلالها على نقل الكرة بشكل سريع في مساحات صغيرة تحت ضغط ورقابة.

فقرة فنية خاصه خلال مران الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة خلال تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على التحرك بدون كرة بالإضافة إلى تبديل المراكز بين اللاعبين خلال المران.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 29-3-2022

تقسيمة قوية بين اللاعبين خلال مران الزمالك اليوم

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت التقسيمة تطبيق مجموعة من الجوانب الفنية تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، الذي حرص على إيقاف التدريب أكثر من مرة لتصحيح بعض الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

تدريبات اضافيه لشيكابالا

وفي نفس الوقت خاض محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق فقرة بدنية إضافية خلال مران اليوم، وأدى اللاعب بعض التدريبات البدنية بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى سباقات السرعة، قبل أن يخوض فقرة بدنية أخيرة بالكرة تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مخطط الاحمال بالفريق.

ويواصل الزمالك تدريباته الجماعية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الانجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.