مرتضى منصور: المنتخب تعرض للإرهاب في السنغال.. ويجب الحفاظ على محمد صلاح

مرتضى منصور: المنتخب تعرض للإرهاب في السنغال.. ويجب الحفاظ على محمد صلاح

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه كان يفكر في تأجيل مؤتمر اليوم، ولكن هناك العديد من الموضوعات المهمة التي سيتحدث فيها ومن ضمنها ما حدث للجماهير المصرية وللمنتخب في السنغال.

وأضاف منصور في المؤتمر الصحفي: ” أين وزير الخارجية مما حدث للمنتخب وللجماهير التي سافرت إلى السنغال، بالرغم من الاستقبال الحافل لأسود التيرانجا في مصر، ولابد من استدعاء السفير السنغالي في مصر”.

وتابع : ” لابد من الحفاظ على محمد صلاح الجوهرة التي تمتلكها مصر، والمنتخب لعب مباراة محترمة في حدود إمكاناته، والمنتخب تعرض للإرهاب في السنغال، كما أن الحكم الجزائري مصطفى غربال الذي أدار المباراة لم يكن على قدر الحدث، وهو الحكم الذي أدار نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والأهلي وتحامل على الأبيض في المباراة ولم يحتسب ركلة جزاء لبن شرقي في اللقاء، والحكم ألغى تقنية الفيديو للمباراة، ولم يعتمد على حكم الفيديو في اللقاء”.

وقال مرتضى منصور: “عمر جابر كاد يعتزل كرة القدم بسبب الإصابة، والحكم لم يحم لاعبي الفراعنة، وأطالب بالدفاع عن محمد صلاح وعدم جلده، بعدما تعرض للضرب والإرهاب في السنغال”.

كما أوضح :” أطالب جماهير مصر برد الاعتبار للمنتخب المصري، ومنتخب السنغال خطف تأهلا غير مستحق، لا تغضب يا صلاح لأن هناك بعض الإعلاميين لا يحبونك، بالرغم من أنك نجم نجوم مصر، والأسطورة الحقيقية للفراعنة”.

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.