الصالحي : تصنيف متميز لبطولة مصر الدولية البارالمبية من الإتحاد الدولي

الصالحي : تصنيف متميز لبطولة مصر الدولية البارالمبية من الإتحاد الدولي

 

كتب .. تامر الدمرداش

قال خالد الصالحي مدير بطولة مصر الدولية البارالمبية لتنس الطاولة، أنه لأول مرة تستضيف مصر تلك النسخة من البطولة للتصنيف فيما فوق ٤٠ وهى أحد تصنيفات الإتحاد الدولي لتنس الطاولة FACTORE 40

والتى يتم خلالها منح اللاعبين عدد من النقاط التى من شأنها رفع التصنيف العالمي لها، لذلك حرصت عدد من الدول فى المشاركة لرفع تصنيف لاعبيها، لتأهيلهم لكأس العالم القادمة بأسبانيا.

ويشارك بالبطولة التى تستضيفها الإسماعيلية ١٢٠ لاعب ولاعبه يمثلون ١٥ دولة من مختلف دول العالم.

وأوضح الصالحي أن هذا التصنيف يتم منحه للبطولات الأفضل تنظيميا من حيث فنادق الإقامة وسرعة الانتقالات بجانب استعدادات صالات التدريب وصالة المنافسات الرئيسية مشيرا إلي أن الصالة المغطاة بالقرية الأولمبية لهيئة قناة السويس

الصالحي : تصنيف متميز لبطولة مصر الدولية البارالمبية من الإتحاد الدولي

 تعد واحدة من أفضل الصالات الرياضية علي مستوى العالم والتى اتسعت لعدد ١٢ طاولة وهو رقم لا يتم استيعابه بالبطولات البارالمبية نظرا لاشتراطات الممرات وسهولة إنتقال اللاعبين.

وأشار أن الإتحاد الدولي ITTF قرر ولأول مرة هذا خلال تلك البطولة بإقامة منافسات بالفرق للمختلط بين الرجال والسيدات وهى منافسات يتم تطبيقها لأول مرة على مستوى العالم.

وأكد مدير البطولة أن الإتحاد المصرى لتنس الطاولة يسعي بكل جهد لإنجاح البطولة، بخلاف إستقدام بطولات قارية وعالمية خلال هذا العام ، حيث من المنتظر إقامة بطولة أفريقيا للاعبين البارالمبي FACTORE 50 وهو من أعلى التصنيفات بالبطولات البارالمبية.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.