أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 1-4-2022

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 1-4-2022

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 1-4-2022 حيث يستعد الفريق الأحمر لخوض لقاءاً هاماً أمام نظيره الهلال السوداني ضمن مواجهات الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أفريقيا و المقرر لها مساء الأحد المقبل الموافق 3 إبريل.

موسيماني يحاضر اللاعبين:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الجمعة علي ملعب التتش وذلك في إطار الاستعداد لخوض مباراة الهلال السوداني مساء بعد غدً الأحد في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق مران الأهلي حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة للاعبين تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الفنية والخططية في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني.

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 1-4-2022

انتظام “الدوليين” في تدريبات الفريق:

شهد مران الفريق بالنادي الأهلي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة انتظام اللاعبين الدوليين عقب المشاركة في الجولة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على اللاعبين الدوليين قبل الانتظام في المران الذي خاضه الفريق.

تدريبات قوية لحراس المرمى:

حرص ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تخصيص فقرات تدريبية متنوعة للحراس خلال المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض رباعي حراس مرمى الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الأحد.

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 1-4-2022

مشاركة “عبد المنعم” في جزء من التدريبات الجماعية:

 

شارك محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جانب من التدريبات؛ استعدادا لمباراة الهلال السوداني.

وكان «عبدالمنعم» قد أجرى عملية جراحية بعد تعرضه لإصابة بكسر في الأنف خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة ‏السنغال الأولى التي أقيمت بالقاهرة ضمن المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في ‏قطر.‏

وخضع محمد عبدالمنعم لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته، قبل مشاركته ‏في التدريبات اليوم مستعينا بقناع حماية للوجه «واقي الأنف».‏

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 1-4-2022

عمار حمدي يبدأ مرحلة جديدة من العلاج الطبيعي:

بدأ عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرحلة جديدة من برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرا.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن عمار حمدي بدأ في أداء تدريبات جديدة لتقوية العضلات في إطار البرنامج الخاص بتجهيزه للعودة من جديد.

وأشار إلى أن اللاعب يخضع لفحوصات وقياسات مستمرة قبل كل مرحلة من العلاج في إطار تجهيزه بالشكل المناسب.

برنامج غذائي خاص للاعبين في رمضان:

عقد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين؛ للحديث عن البرنامج الغذائي الخاص بشهر رمضان.

وأوضح أبوعبلة أنه تم شرح البرنامج الغذائي المناسب لطبيعة الصيام، وذلك بما يتناسب مع طبيعة كل لاعب، خاصة أن الفريق مرتبط بخوض العديد من المباريات خلال شهر رمضان.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.