اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 3-4-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 3-4-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 3-4-2022 حيث استأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لخوض مباريات الدوري المصري بعد فترة التوقف الدولي

“فيريرا” يعقد جلسة مع اللاعبين في حضور أمير مرتضى

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد.

وشهدت الجلسة تواجد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، حيث طالب المدير الفني من اللاعبين بضرورة غلق ملف البطولة الإفريقية بشكل نهائي والتركيز في الفوز بمباريات الدوري خلال الفترة المقبلة.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي خاضوا مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية على هامش مران الأبيض الذي أقيم اليوم بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات تأهيلية على أجهزة الجيمانيزيوم ودرجات السرعة داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 3-4-2022

وخاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين من مباراة ساجرادا بعض التدريبات البدنية القوية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي

ويحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز جميع اللاعبين بالشكل البدني المطلوب قبل المباريات المقبلة للأبيض في مسابقة الدوري الممتاز.

هذا وحرص البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إيقاف التدريبات الجماعية للابيض المقامة اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام فيريرا بتعديل بعض الوضعيات الفنية للاعبين وتصحيح بعض الأخطاء الفنية، بجانب منح اللاعبين مجموعة من التعليمات لتنفيذها خلال المران.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 3-4-2022

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة ساجرادا الأنجولي، و ظهر الثنائي أيمن حفني ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” بشكل طيب خلال الفقرة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على إيقاف التدريبات الجماعية، لمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في المران، وتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.