تشكيل الاهلي اليوم ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا
تشكيل الاهلي اليوم ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي تشكيل الاهلي اليوم ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا حيث سيلتقي الفريقين معا في الجولة السادسة من دور المجموعات

تنطلق المباراة في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك بملعب الأهلي WE السلام.

يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الهلال السوداني لضمان التأهل لدور الـ8 من منافسات دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الفريق الأحمر لنقطة واحدة فقط من أجل التأهل.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة بسبع نقاط حيث جمعهم من 5 مباريات بعد تحقيق الفوز على فريق المريخ ذهاباً و إياباً و التعادل بدون أهداف أمام الهلال بالسودان، و الهزيمة من متصدر المجموعة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف مقابل لا شيء في مباراتي الذهاب و الإياب.

فيما يحتل فريق الهلال المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط بعد لعبه 5 مباريات و تحقيقه للفوز في مباراة واحدة أمام المريخ و التعادل مع الأهلي و الخسارة من صن داونز في مباراتين و المريخ في مباراة.

تشكيل الاهلي اليوم ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

و يفتقد الأهلي لخدمات مدافعيه رامي ربيعة و محمد عبد المنعم بعد الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً أثناء مشاركتهم مع المنتخب الوطني أمام السنغال بالمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

فيما عاد الثنائي محمود متولي و محمد محمود للظهور في قائمة الفريق بعد فترة غياب طويلة سواء للإصابة أو للإستبعاد الفني.

وفي السياق ذاته فقد أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة الهلال السوداني في ختام مواجهات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أفريقيا و المقرر لها مساء غداً الأحد المقبل الموافق 3 إبريل.

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: ياسر إبراهيم – محمود متولي – أيمن أشرف – كريم فؤاد – محمود وحيد – علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – محمد محمود – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – لويس ميكيسوني – بيرسي تاو

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي تشكيل الاهلي اليوم ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

محمد الشناوي 

ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، كريم فؤاد ، على معلول ، عمرو السولية ، آليو ديانج ، محمد مجدي أفشة ،بيرسي تاو ، أحمد عبد القادر ، محمد شريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *