أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 4-4-2022
أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 4_4_2022

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 4_4_2022 حيث يستعد الفريق الأحمر لخوض لقاءاً هاماً أمام نظيره الإتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز و المقرر لها مساء غداً الأربعاء بملعب الأهلي WE السلام .

الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لزعيم الثغر :

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته بدون راحة على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم، وذلك عقب الفوز على الهلال السوداني أمس الأحد بهدف نظيف، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني، مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للحديث عن المرحلة المهمة المقبلة.

و خاض لاعبي الفريق فقرة تدريبات بدنية متنوعة بالكرة في بداية المران الجماعي للفريق , وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي.

فيما خاض الحراس الثلاثة: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات بدنية وفنية مكثفة بالكرة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى .

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 4_4_2022

محمد هاني يواصل التأهيل و اختبار طبي له بعد مباراة الإتحاد :

اكتفى محمد هاني، الظهير الأيمن بالنادي الأهلي بالجري حول الملعب وجانب من التدريبات البدنية والتأهيل بشكل منفرد، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق مساء اليوم.
ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن هاني يواصل تدريباته للتخلص من إجهاد العضلة الضامة.
وأوضح أبو عبلة أن اللاعب سوف يجري أشعة ويخضع لاختبار طبي عقب مباراة الاتحاد التي تقام الأربعاء المقبل، وذلك لتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

عمار حمدي يغادر إلى قطر و فحوصات جديدة للاعب

غادر عمار حمدي لاعب وسط النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين إلى قطر وذلك لاستكمال المرحلة الأولى من التأهيل بأكاديمية اسبيتار في الدوحة.
ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن عمار سوف يخضع لفحوصات طبية وقياسات مختلفة غدًا، تحت إشراف الطاقم الطبي الذي يشرف على تأهيله.
وأضاف أبو عبلة أن القياسات والفحوصات التي يجريها اللاعب سوف تحدد مدة بقائه في الدوحة والبرنامج الذي يبدأ فيه.
ويذكر أن عمار قد أجرى جراحة الرباط الصليبي في النمسا بعد إصابته في معسكر الفريق بكأس العالم للأندية في الإمارات.

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 4_4_2022
موعد عودة صلاح محسن للتدريبات الجماعية

واصل صلاح محسن لاعب الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن صلاح محسن يؤدي حاليًّا المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد جراحة مشطية القدم.
وأوضح أن حالة اللاعب تبدو مطمئنة للغاية من خلال استجابته للبرنامج التدريبي دون شكوى طبية.
وقال إن صلاح محسن سوف ينتظم في التدريبات الجماعية تدريجيًّا مطلع الأسبوع المقبل.
وأضاف أبو عبلة أن اللاعب سوف يجري أشعة رنين قبل الانتظام في التدريبات الجماعية، للتأكد من سلامته.
وينهي صلاح محسن خلال الأيام القادمة المرحلة الأخيرة من التأهيل والتدريب المنفرد، بعد إجراء جراحة تثبيت مشطية القدم التي خضع لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *