الزمالك يعلن قائمته المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة السلة

فريق الزمالك بطل إفريقيا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك بقيادة الأمريكي “ويل فويجت” عن قائمة الفريق التي ستخوض غمار منافسات بطولة إفريقيا للأندية المقرر إقامتها في القاهرة على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر في الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري.
وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:-

“أدهم عصام، إدجار سوسا، مايك ماكيني، أحمد عزب، عمر هشام، ستروباري، إسلام سالم، أحمد ياسر مودي، أنس أسامة، إيك ديجو، مصطفى مكاوي “كيجو”، وحازم المشد”.
وكان فريق “سلة الزمالك” ضمن المشاركة في بطولة الأندية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في الموسم الماضي.
ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا، ومحمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إدارياً.

وطرحت اللجنة المنظمة للبطولة بالتعاون مع شركة تذكرتي تذاكر المسابقة والتي تنطلق يوم السبت القادم بعدد من الفئات والتي تبدأ من سعر 70 جنيه لليوم الواحد والذي يقام فيه مباراتين.
وجاءت تذاكر فئة المشجعين بـ 70 جنيهًا، بينما الفئة الأعلى “مقاعد عامة” بـ 90 جنيهًا، فيما خصصت اللجنة المنظمة مقاعد مميزة بقيمة 380 جنيهًا مع الحصول على كوبون دخول الخيمة الرمضانية، بينما ستكون مقاعد الـ VIP والموجودة في أرض الملعب بقيمة 600 جنيهًا مع السماح لحاملها بدخول قاعة الـ VIP الرمضانية.
فيما خصصت اللجنة المنظمة إمكانية شراء تذاكر مجمعة لحضور مباريات الزمالك الخمسة فقط في البطولة، حيث تبلغ قيمة التذكرة المجمعة فئة المشجعين بـ 300 جنيهًا، بينما المقاعد العامة تبلغ قيمة التذكرة المجمعة 400 جنيهًا، فيما ستكون المقاعد المتميزة بـ 1800 جنيهًا، ومقاعد الـ VIP بقيمة 2500 جنيهًا.
وسيبدأ الزمالك مشواره في البطولة بمواجهة فريق كوبرا سبورت بطل جنوب السودان يوم السبت الموافق 9 أبريل في تمام الساعة 8 مساءً، بينما سيواجه يوم الثلاثاء فريق كيب تاون بطل جنوب افريقيا في الساعة 11 مساءً، بينما يواجه يوم الجمعة الموافق 15 أبريل فريق بترو لواندا الأنجولي الساعة 11 مساءً، ثم يوم السبت سيواجه الزمالك فريق إسبوار فوكاش بطل الكونغو الساعة 11 مساءً وتكون آخر المواجهات يوم 19 أبريل الموافق الثلاثاء أمام فاب بطل الكاميرون الساعة 11 مساءً.
فيما أطلقت اللجنة المنظمة تذاكر مجمعة لحضور أكبر عدد من المباريات بأسعار مخفضة، حيث تكون قيمة تذكرة فئة المقاعد العامة بـ 80 جنيهًا بدلًا من 90 في حالة الحصول على أكثر من 20 تذكرة، بينما ستكون قيمة التذكرة الواحدة 70 جنيهًا بدلًا من 90 في حالة الحصول على أكثر من 50 تذكرة.

يمكنكم شراء التذاكر من خلال الرابط التالي
https://bal.nba.com/tickets?fbclid=IwAR3Th48gTfHDQ9aRhDz7iBg5QaZLDI1zG1_SZCzIPq7sKSH0LAT4GRiiytw

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.