المدير التنفيذي لبطولة BAL: ننتظر حضور جماهير الزمالك ونعدهم بالمفاجآت

احمد عوض الله المدير التنفيذي لبطولة ال BAL

تحدث أحمد عوض الله المدير التنفيذي لبطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية الـ BAL والتي تقام تحت رعاية الـ NBA للنسخة الثانية على التوالي، وتُنظم في مصر لأول مرة.

وقال أحمد عوض الله: “بالتأكيد أشعر بالفخر أن تُقام بطولة في مصر تحت رعاية الـ NBA، ونتمنى أن تكون بداية جيدة لبطولات عديدة قادمة تُنظم في مصر سواء على المستوى الأفريقي أو العالمي”.

وأضاف: “جماهير الزمالك تتواجد دائمًا خلف فريقها في أي وقت وفي أي مكان، وهذا يجعل اللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم داخل أرض الملعب، الجماهير ستكون العامل الأساسي لدفع فريق الزمالك لتقديم عروض جيدة وتحقيق الانتصارات في البطولة والحفاظ على اللقب الأفريقي للنسخة الثانية على التوالي، وهي أيضًا ستكون العامل الأساسي لإنجاح البطولة”.

وأكمل: “ستكون هناك منطقة مخصصة للجماهير، وأعتقد أنها ستكون تجربة رائعة للجماهير، سيعيشون فيها أجواء رمضانية خارج الملعب، ستكون أجواء رمضانية عائلية، تستطيع أن تأتي لمشاهدة وتشجيع الزمالك وفي نفس التوقيت تستطيع أن تستمع بأكثر من حدث خارج الملعب منها منافسات 3×3 وغيرها من الأمور التي ستنال إعجاب الجماهير، نحن ننتظر تواجدهم ونعدهم بالعديد من المفاجآت”.

وأتم أحمد عوض الله حديثه: “نظرنا على أكثر من مدينة وبلد لتنظيم البطولة، ما جعل مصر تتفوق على البلاد الأفريقية الأخرى هو إمكانيات وعدد الصالات التي من الممكن أن تستضيف مثل هذه البطولات، هناك 5 أو 6 صالات على أعلى مستوى ليس في أفريقيا فقط ولكن تستطيع من خلالها تنظيم بطولات عالمية، انبهرنا كمسئولين NBA، وتأكدنا أننا يجب أن نتواجد في أي بطولة تستطيع مصر تنظيمها”.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.