زمالك 2003 يفوز على الإسماعيلي 4-1 في بطولة الجمهورية

زمالك 2003 يفوز على الإسماعيلي 4-1 في بطولة الجمهورية

زمالك 2003 يفوز على الإسماعيلي 4-1 في بطولة الجمهورية حيث حقق فريق كرة القدم مواليد 2003 الفوز  على الإسماعيلي بنتيجة 4-1، في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء، بالجولة التاسعة والعشرين لبطولة الجمهورية للناشئين.

أحرز أهداف الزمالك عبد الله محمد هدفين، وكريم عبدون ومحمد صلاح بواقع هدف لكل منهم.

وبهذا الفوز واصل الزمالك تصدر جدول المسابقة برصيد ٦٤ نقطة.

وشهد اللقاء سيطرة شبه كاملة من فريق الزمالك على مجريات اللقاء، واستطاعوا احراز هدفين في كل شوط.، بجانب أكثر من فرصة محققة على المرمي كادت أن تزيد النتيجة لأكثر من رباعية.

وتألق عبدالله محمد صانع ألعاب الفريق بشكل ملفت للنظر وتكلل ذلك في احرازه هدفين وصناعة الهدف الرابع ، بجانب صناعة العديد من الفرص للمهاجمين ، كذلك ظهر المهاجم على ياسر بشكل قوي

زمالك 2003 يفوز على الإسماعيلي 4-1 في بطولة الجمهورية

 وشكل خطورة على مرمي الدراويش ، بالإضافة الى طارق علاء ومحمد بسيوني لاعبا الوسط ، كذلك الأجنحة الهجومية محمد صلاح وكريم عبدون، وعبدالرحمن الفيومي قبل أن يخرج مصابا في الشوط الأول نتيجة تعرضه لإجهاد في الخلفية .

وحرص على متابعة المباراة كلا من، محمد حلمي رئيس قطاعات الكرة وحسين عبد اللطيف نائبا، وعصام مرعي مدير قطاع الناشئين، وتامر عبد الحميد وعمرو زكي نائبان مدير القطاع.

ويتكون الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣ من ، حسين ياسر المحمدي مدير فني ، أحمد رزق مدرب عام ، رامي حسن مدرب ، حسني مسعد مدرب حراس مرمى ، سعيد الطيار ادارى الفريق ، حسن شعير طبيب، محمد أحمد رشاد أخصائى علاج طبيعى ، سيد جاد مهمات.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.