BAL تعد جماهير الزمالك بالمفاجآت في منطقة المشجعين

مجمع صالات حسن مصطفى يتزين بشعار بطولة ال BAL

قامت اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة BAL والتي تُنظم تحت رعاية الـ NBA بالانتهاء من الترتيبات لتجهيز المنطقة الخاصة بالمشجعين الذين سيحضرون مباريات البطولة.

وتستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر منافسات بطولة أفريقيا لكرة السلة بمشاركة نادي الزمالك حامل اللقب خلال الفترة من 9 وحتى 19 من شهر أبريل الجاري.

وأصبحت منطقة المشجعين بصالة الدكتور حسن مصطفى على أكمل وجه، وينتظر الجماهير التي تنوي حضور المباريات عدد من المفاجأت، بالإضافة وجود بعض الألعاب الترفيهية للجماهير.
كما أنه من المنتظر أن يتاح للجماهير مقابلة أساطير لعبة كرة السلة والنجوم السابقين في منطقة المشجعين، والتقاط الصور التذكارية معهم.

بطولة ال BAL
بطولة ال BAL

فضلا عن هذا فقد تم تجهيز خيمات رمضانية للمشجعين حاملي التذاكر المجمعة للبطولة من أجل تناول السحور وقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأصدقائهم أثناء وبعد المباريات.
ويستهل نادي الزمالك ممثل مصر وحامل لقب البطولة مشواره في أفريقيا بمواجهة كوبرا سبورت بطل جنوب السودان والمحدد إقامتها في الثامنة من مساء غدًا السبت.
وطرحت اللجنة المنظمة للبطولة بالتعاون مع شركة تذكرتي تذاكر المسابقة والتي تنطلق يوم السبت القادم بعدد من الفئات والتي تبدأ من سعر 70 جنيه لليوم الواحد والذي يقام فيه مباراتين.

بطولة ال BAL
بطولة ال BAL

وجاءت تذاكر فئة المشجعين بـ 70 جنيهًا، بينما الفئة الأعلى “مقاعد عامة” بـ 90 جنيهًا، فيما خصصت اللجنة المنظمة مقاعد مميزة بقيمة 380 جنيهًا مع الحصول على كوبون دخول الخيمة الرمضانية، بينما ستكون مقاعد الـ VIP والموجودة في أرض الملعب بقيمة 600 جنيهًا مع السماح لحاملها بدخول قاعة الـ VIP الرمضانية.
فيما خصصت اللجنة المنظمة إمكانية شراء تذاكر مجمعة لحضور مباريات الزمالك الخمسة فقط في البطولة، حيث تبلغ قيمة التذكرة المجمعة فئة المشجعين بـ 300 جنيهًا، بينما المقاعد العامة تبلغ قيمة التذكرة المجمعة 400 جنيهًا، فيما ستكون المقاعد المتميزة بـ 1800 جنيهًا، ومقاعد الـ VIP بقيمة 2500 جنيهًا.
وسيبدأ الزمالك مشواره في البطولة بمواجهة فريق كوبرا سبورت بطل جنوب السودان يوم السبت الموافق 9 أبريل في تمام الساعة 8 مساءً، بينما سيواجه يوم الثلاثاء فريق كيب تاون بطل جنوب افريقيا في الساعة 11 مساءً، بينما يواجه يوم الجمعة الموافق 15 أبريل فريق بترو لواندا الأنجولي الساعة 11 مساءً، ثم يوم السبت سيواجه الزمالك فريق إسبوار فوكاش بطل الكونغو الساعة 11 مساءً وتكون آخر المواجهات يوم 19 أبريل الموافق الثلاثاء أمام فاب بطل الكاميرون الساعة 11 مساءً.
https://bal.nba.com/tickets

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.