نتيجة مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الأسباني

نتيجة مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الأسباني

يقدم لكم موقع ايجي سبورت نتيجة مباراة برشلونة ضد ليفانتي في إطار منافسات الجوله الواحدة والثلاثون من بطولة الدور الأسباني ، وقد اٌقيم اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشره بتوقيت السعودية.

وقد استضاف ستاد مدينة فالنسيا أحداث اللقاء بين الفريقين.

ودخل برشلونة اللقاء في المركز الثالث برصيد 57نقطة.

فيما دخل ليفانتي في المركز التاسع عشر برصيد22 نقطة.

و قد خاض برشلونه اللقاء بتشكيل مكون من :-

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجنين.
جوردي ألبا، إريك جارسيا، رونالد أوراخو. في خط الدفاع داني ألفيس
في خط الوسط: فرينكي دي يونج، بوسكيتس، نيكو جونزاليس.
في خط الهجوم: فيران توريس، بيير إيميرك أوباميانج، عثمان ديمبلي.

وقد بدأ الشوط الأول بظهور هجومي مبكر لأصحاب الأرض بتسديدة مباغتة عن طريق خوسيه لويس موراليس من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

وكان هناك محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.

نتيجة مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الأسباني

وسدد خوسيه كامبانيا لاعب ليفانتي تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات وسيطر على الكرة.

ونجح لاعبي ليفانتي في بناء محاولة هجومية من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية عن طريق خوسيه كامبانيا إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
نتيجة مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الأسباني

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعد إختراق مميز من فيران توريس لدفاعات ليفانتي من العمق أنهاه بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس دانيال كارديناس بثبات.

نتيجة مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الأسباني

وأضاع لاعبي ليفانتي هدف محق بعد مجهود فردي مميز من خوسيه لويس موراليس في إختراق منطقة جزاء برشلونة من العمق أنهاه بتسديدة متقنة كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا التدخل في الوقت المناسب تماما وإبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.

وسدد فيران توريس تسديدة قويه من داخل يمين منطقة جزاء ليفانتي تصدى لها الحارس دانيال كارديناس
بثبات.

واحتسب الحكم دقيقة واحدة كوقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0/0).

وبدأ الشوط الثاني بمحاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق عثمان ديمبيلي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيران توريس برأسية قوية تصدى لها الحارس دانيال كارديناس ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.

 

 

وجاء الهدف الأول لصالح ليفنتي بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق خوسيه لويس موراليس بتسديدة متقنة في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس مارك تير شتيجن بشكل صحيح.

 

 

وجاء هدف التعادل لبرشلونة بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق عثمان ديمبيلي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

وجاء الهدف القاني لصالح برشلونة من توغل مميز من بابلو مارتن جافي لمنطقة جزاء ليفانتي من الجبهة اليمنى أتبعه بتمريرة أرضية إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من بيدري جونزاليس بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

 

 

وسدد بابلو مارتن جافي لاعب برشلونة تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد أحد مدافعي ليفانتي وانتهت معها الخطورة سريعا.

 

 

ونجح خوسيه لويس موراليس لاعب ليفانتي تسديدة قوية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات.

 

 

وجاء الهدف الثاني لصالح ليفانتي بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق جونزالو ميليرو بتسديدة متقنة في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس مارك تير شتيجن بشكل صحيح.

 

واحتسب الحكم خمسة دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع سجل برشلونة الهدف الثالث من عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها لوك دي يونج برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

لتنتهي المباراة بفوز برشلونة  (3/2).

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.