اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 16-4-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 16-4-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 16-4-2022 حيث استأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري

وكان الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات أمس بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

جلسة بين فيريرا واللاعبين قبل انطلاق المران

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وحرص المدير الفني للزمالك على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وطالبهم بالتركيز خلال الفترة المقبلة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.
وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة عدم التفريط في أي نقاط خلال المباريات المقبلة، كما شرح لهم خطة تدريب اليوم.

الونش ينتظم في التدريبات الجماعية

انتظم محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل.

وكان الونش قد خضع لبرنامج تأهيلي في الأيام القليلة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بسبب معاناته من إصابة في الركبة، قبل أن يشارك في تدريب اليوم بصورة طبيعية.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 16-4-2022

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وتولى أندرية فيليب مدرب الأحمال قيادة هذه الفقرة، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة وقفز من فوق الحواجز بخلاف فقرة تدريبات بالكرة.

عبد الغني يواصل برنامجه التأهيلي

واصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض برنامجه التأهيلي على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل في الدوري الممتاز.

ويعاني عبد الغني من إصابة بكدمة في القدم تعرض لها خلال مباراة فاركو الأخيرة في الدوري، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه المشاركة في التدريبات الجماعية.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 16-4-2022

جمعة يواصل التأهيل في “الجيم”

أدى عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وذلك على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في القلعة البيضاء.

ويعاني جمعة من إصابة بكدمة في الركبة تسببت في غيابه عن مباراة فاركو الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.
ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 16-4-2022

لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة قوية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في نهاية مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تقسيمة، تحت إشراف جميع أعضاء الجهاز الفني.

وحرص فيريرا ومعاونوه على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافي تكرارها.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.

وكان الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات أمس بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.