نتائج مباريات الدوري الانجليزي اليوم 16-4-2022

نتائج مباريات الدوري الانجليزي اليوم 16-4-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نتائج مباريات الدوري الانجليزي اليوم 16-4-2022 حيث أقيمت اليوم مباريات الاسبوع 33 من عمر المسابقة

وكانت مباريات اليوم بين مانشستر يونايتد امام نظيرة نورويتش سيتى كما التقي فريق أرسنال مع نظيره فريق ساوثامبتون

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتى

بدءت أحداث المباراة سريعة من جانب لاعبي فريق مانشستر يونايتد حيث أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الاول في الدقيقة 7 بعد خطأ قاتل من بن جيبسون مدافع فريق نورويتش في تمرير الكرة فاستخلها إيلانجا من أمامه ثم مرر كرة أرضية إلى رونالدو المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 32 يحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بعد ركلة ركنية لصالح فريق مانشستر يونايتد من جهة اليمين نفذها برونو فيرنانديز عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها رونالدو برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يمين المرمى.

وفي الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول يحرز فريق نورويتش الهدف الاول عن طريق اللاعب كيران دويل بعد كرة عرضية من تيمو بوكي من جهة اليسار قابلها كيران دويل برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

نتائج مباريات الدوري الانجليزي اليوم 16-4-2022

وفي الدقيقة 52 يحرز اللاعب تيمو بوكي هدف التعادل بعد انفراد تام بالمرمى من تيمو بوكي يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 77 يحرز كريستيانو رونالدو هدف الفوز بعد ركلة حرة لصالح فريق مانشستر يونايتد على حدود منطقة الجزاء نفذها رونالدو عن طريق تسديدة صاروخية سكنت أقصى يمين المرمى.

لينتهي اللقاء بفوز فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين

نتائج مباريات الدوري الانجليزي اليوم 16-4-2022

ملخص مباراه ارسنال وساوثاهمبتون

جاءت تلك المباراة سيجال بين الفريقين على مدار الشوطين واحرز فريق ساوثامبتون هدف الفوز في تلك المباراة في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب يان بيدناريك لينتهي اللقاء بفوز فريق ساوثامبتون بهدف دون رد

ملخص مباراه ليفربول ضد مانشستر سيتي

وفي سياق متصل فقد أقيمت اليوم مواجهة فريق ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي لكأس انجلترا وحقق خلال تلك المباراة فريق ليفربول الفوز بثلاثية أهداف مقابل هدفين

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.