نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إشبليه في الدوري الأسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إشبليه في الدوري الأسباني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إشبليه في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الليجا الأسباني وقد أٌقيم اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية ، وأستضاف ستاد رامون سانشيز بيزاخوان أحداث اللقاء بين الفريقين.

وقد خاض المرينجي اللقاء في المركز الأول برصيد 72 نقطة، فيما يأتي أشبيلية في المركز الثالث برصيد 60 نقطة

وبدأ ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، داني كارفاخال.

خط الوسط: لوكا مودريتش، كامافينجا، توني كروس، فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ويتواجد علي مقاعد بدلاء ريال مدريد

لونين، دييجو، ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز، جاريث بيل، إيسكو، رودريجو، ماريانو دياز، ناتشو، رافا مرين، ماريانو دياز.

وقد بدأ الشوط الأول بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ريال مدريد في وسط الملعب.

وسدد إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على العارضة العلوية لمرمى الحارس ياسين بونو.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إشبليه في الدوري الأسباني

وكان هناك تسديدة خطيرة عن طريق أنتوني مارسيال لاعب إشبيلية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

وتم تنفيذ الركلة ركنية أولى لريال مدريد على يمين مرمى إشبيلية، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة شديدة بعد إرتباك ملحوظ من الحارس ياسين بونو في التعامل مع الكرة.

وجاء الهدف الأول لصالح اشبليه بعد تنفيذ ناجح للركلة الحرة المباشرة عن طريق إيفان راكيتيتش بتسديدة قوية إخترقت الحائط البشري للاعبي ريال مدريد وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وكان هناك محاولة هجومية لإشبيلية من الجبهة اليسرى انهاها ماركوس أكونيا بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس تيبو كورتوا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إشبليه في الدوري الأسباني

 وجاء الهدف الثاني لصالح إشبليه بعد إختراق مميز لمنطقة جزاء ريال مدريد عن طريق خيسس كورونا مستغلا للتمركز السئ من مدافعي ريال مدريد أتبعه بتمريرة عرضية أرضية استقبلها زميله إيريك لاميلا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأنطلق خيسس كورونا لاعب إشبيلية انطلاقة سريعة من على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس تيبو كورتوا.

وأحتسب الحكم 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بفوز إشبليه بهدفين دون رد.

بدأ الشوط الثاني بداية هادئة من لاعبي إشبيلية.

 

 

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعد تمريرة بينية من لوكا مودريتش تمكن كريم بنزيمة من ترويضها داخل منطقة الجزاء دون رقابة دفاعية وأطلق تسديدة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس ياسين بونو وأنقذ مرماه.

 

 

وجاء العدف الأول لصالح ريال مدريد بعد هجمة منظمة على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها دانييل كارباخال وإخترق منطقة جزاء إشبيلية ثم مرر كرة عرضية أرضية استقبلها رودريجو سيلفا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

 

وسدد إيدير ميليتاو لاعب ريال مدريد تسديدة بعيدة المدى من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ياسين بونو بصعوبة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

 

 

وكان هناك محاولة هجومية لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق لوكاس فاسكيز إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

 

وسدد كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد تسديدة أرضية خطيرة من داخل يسار منطقة جزاء إشبيلية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ياسين بونو.

 

 

وسدد خيسوس نافاس لاعب إشبيلية تسديدة قوية من داخل يسار منطقة جزاء ريال مدريد مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة على الحارس تيبو كورتوا.

 

 

وجاء هدف التعادل بعد إختراق مميز من دانييل كارباخال لاعب ريال مدريد لمنطقة جزاء إشبيلية من الجبهة اليمنى أتبعه بتمريرة عرضية أرضية استقبلها ناتشو بتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

 

واحتسب الحكم 7 دقائق وقت محتسب بدل ضائع وفي الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع سجل ريال مدريد الهدف الثالث بعد مجهود فردي من رودريجو سيلفا في إختراق منطقة جزاء إشبيلية من الجبهةاليمنى أتبعه بتمريرة عرضية أرضية لكريم بنزيمة الذي استقبلها بتسديدة متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبذلك تنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.