نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في إطار منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي، وقد بدأت المباراة في تمام الساعة التاسعه مساءً ، استضاف ستاد الأنفيلد أحداث اللقاء بين الفريقين.

وقد خاض الليفر اللقاء في المركز الثاني برصيد 73 نقطه،فيما يحتل مانشستر يونايتد اللقاء في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

وقد جاء تشكيل ليفربول لهذا اللقاء كالتالي :-

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، جويل ماتيب، ترينت أرنولد.
خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، هندرسون.
خط الهجوم: لويس دياز، ساديو ماني، محمد صلاح.
ويتواجد علي مقاعد بدلاء ليفربول
كويمين، كوناتي، جوميز، تسيميكاس، ميلنر، نابي كيتا، جونز، جوتا، أوريجي.

وقد بدأ الشوط الأول بمحاولة هجومية أولى لليفربول من الجبهة اليمنى بعرضية عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وجاء الهدف الأول لصالح ليفربول بعد هجمة مرتدة لليفربول من الجبهة اليمنى بانطلاقة عن طريق محمد صلاح أنهاها بعرضية أرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه لويز دياز المتمركز وحيدا في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وكان هناك تمريرة طولية من وسط ملعب ليفربول إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه ساديو ماني إلا أن الأخير لم يتمكن من السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وتم تنفيذ الركلة الركنية لليفربول على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فابينيو بتسديدة مباشرة إرتدت من جسد زميله جويل ماتيب.

وجاء الهدف الثاني لصالح الريدز من هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ساديوماني بتمريرة بينية رائعة لمحمد صلاح المتحرك بشكل ذكي خلف مدافعي مانشستر يونايتد والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

واحتسب الحكم دقيقة كوقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بفوز الليفر بهدفين دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني.

وكان هناك تمريرة طولية عن طريق فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول من وسط الملعب الدفاعي بإتجاه أندرو روبيرتسون المنطلق على الجبهة اليسرى لكن الكرة كانت أقوى من اللازم وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وسدد جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد تسديدة أرضية ضعيفة من داخل يمين منطقة جزاء ليفربول وصلت بشكل سهل للحارس أليسون.

وسدد أنتوني إيلانجا لاعب مانشستر يونايتد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد تياجو ألكانتارا وانتهت معها الخطورة.

نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وجاء الهدف الثالث لصالح ليفربول بعد انطلاقة سريعة من لويز دياز على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ساديو ماني بتسديدة يسارية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وكان هناك محاولة عن طريق ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد لإختراق منطقة جزاء ليفربول من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي لترينت ارنولد لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وجاء الهدف الرابع بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق ديوجو جوتا بإتجاه محمد صلاح المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها بشكل رائع من أعلى جسد الحارس ديفيد دي خيا إلى داخل الشباك.

وأحتسب الحكم ثلاث دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بأربعة أهداف دون رد.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.