أنس أسامة : أشكر جماهير الزمالك على الدعم ونعدهم بلقب الدوري

أنس أسامة : أشكر جماهير الزمالك على الدعم ونعدهم بلقب الدوري

أكد أنس أسامة نجم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عزم الفريق على التتويج بلقب بطولة أفريقيا للموسم الحالي لمواصلة مسيرة النجاح التي يشهدها النادي تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور.

وقال أنس خلال الكلمة التي ألقاها في الاحتفالية المقامة بنادي الزمالك مساء الخميس: “يوم من الأيام التي أشعر فيها بسعادة وسط الإدارة والجماهير”.

أضاف لاعب نادي الزمالك  : “السنة الماضية جميلة بالنسبة لنا بعد الفوز ببطولة الدوري وأفريقيا، لازم نوفي حق مرتضي منصور في توفير الامكانات كذلك أحمد مرتضي، الذي يقوم على توفير كافة السبل”.

وشدد  : “هدفنا الفوز بالدوري وأفريقيا لتكملة المسيرة، أشكر جماهير الزمالك العظيمة هما العشق والدعم الدائم”.

أنس أسامة : أشكر جماهير الزمالك على الدعم ونعدهم بلقب الدوري

وأبدى أحمد الأحمر  لاعب فريق كرة اليد بالزمالك وأسطورة كرة اليد المصرية سعادته بالمشاركة في احتفالية القلعة البيضاء وتواجد الجماهير العظيمة اليوم للاحتفال بفوز الفرق الجماعية ببطولات الدور

وقال أحمد الأحمر خلال الكلمة التي ألقاها خلال الاحتفالية المقامة حالياً بنادي الزمالك: “أشكر المستشار مرتضى منصور على دعمه لما منذ عام 2015 فهو الذي نجح في عودة نجوم الفريق ليحقق اليد العديد من البطولات خلال الفترة الماضية”

أضاف أحمد الأحمر: “أشكر المستشار مرتضى منصور على مجهوده معنا ومجلس الإدارة على الدعم المستمر

وتوج الفريق الأول بنادي الزمالك ببطولة دوري اليد للموسم الحالي 2021-2022 بعد الفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأخيرة.”.. 

وفي السياق ذاته أكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه مرت سنة صعبة على القلعة البيضاء، موضحا أن مجلس الإدارة بذل قصارى جهده لإعادة النادي مثلما كان من قبل.

وتابع في كلمته خلال احتفالية النادي الأبيض بالفوز بأربعة دروع دوري في الألعاب الجماعية قائلا :” أعضاء الجمعية العمومية انتخبت مجلس الإدارة كي نخدمهم ، ولا نشعر بالتعب وهدفنا اسعاد أعضاء الجمعية العمومية والجماهير”.

وأضاف أحمد مرتضى :” ما يحدث الأن بداية وأمامنا مباراة مهمة غدا في البطولة الأفريقية للسلة، ولدينا ثقة في لاعبي الأبيض وقدرتهم على تحقيق الفوز

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.