مرتضى منصور يوجه رسالة لجماهير الزمالك

مرتضى منصور يوجه رسالة لجماهير الزمالك

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء وقال في كلمته خلال الحفل الذي أقيم اليوم بصالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء

بمناسبة حصد درع الدوري في الألعاب الجماعية: ” أنا لا أفرح بالتحفيل على الأهلي، أفرح فقط بالفوز بالبطولات وتحقيق الفوز على المنافس، الشتائم والسب لا يُفرح”.

وأضاف: “أقول لجماهير الزمالك لا يجب أن نفعل مثل بعض الأشخاص هناك، نحن نقوم بمخاطبة جماهيرنا عكس ما يفعلون، وربنا يسامحكم هكسبكم في البطولات وفي المحاكم الدولية والمحلية”.

وأكمل: “ننتظر الحصول على ٤٥ مليون من محمود عبد المنعم “كهربا” وفي حالة عدم الدفع سوف نحجز على كل ما يملكه، وهو الآن يغرق بمفرده ولا يوجد أي شخص بجواره، ولن نترك حقوقنا وكل يوم يمر نحصد فيه فوائد على المبلغ”.

وأوضح قائلا: “ستاد الزمالك سيكون بأسم الزمالك، والذين طالبوا بأن يكون أسم الملعب على أسم مرتضى منصور أقول لهم أسم الزمالك أكبر من مرتضى”.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا: “ربنا يوفق فريق الكرة في المرحلة المقبلة، ونحن نترك المدرب البرتغالي فيريرا يعمل بحرية مع أمير مرتضى ويعاونه جمال عبدالحميد وإسماعيل يوسف، وهناك دور لكل أعضاء مجلس الإدارة في النادي على المستويات الرياضية والإدارية

وفي السياق ذاته فقد وجه محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التهنئة للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي ومجلس الإدارة بالتتويج بأربعة ألقاب دوري في الألعاب الجماعية.

وقال شيكابالا في كلمته خلال احتفالية القلعة البيضاء بدروع الدوري: “أبارك لكل الفرق.. وقادرون على تحقيق كل البطولات في عهد مجلس الإدارة الحالي”.

وكان محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد فريق الكرة حرص على حضور حفل مجلس الزمالك اليوم بمناسبة حصول الفرق الجماعية على أربعة دروع دوري.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.