تشكيل الأهلي اليوم الرسمي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

تشكيل الأهلي اليوم الرسمي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

تشكيل الأهلي اليوم الرسمي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل الفريق لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

يذكر ان حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحركت منذ قليل من فندق الإقامة بمدينة كازابلانكا إلى ملعب مركب محمد الخامس، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا

ويستضيف نادي الرجاء الرياضي اليوم بث مباشر غريمه الأهلي المصري في مباراة تقام بين الفريقين على أرضية ملعب مركب محمد الخامس معقل فريق الرجاء الرياضي.

تشكيل الأهلي اليوم الرسمي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

ويأمل الأهلي اليوم بث مباشر في تحقيق فوز مهم للغاية أو حتي نتيجة التعادل في مباراة صعبة أمام أحد اقوي فرق أفريقيا ووسط حضور جماهيري يصل إلي 45 ألف متفرج من محبي الرجاء الرياضي المغربي.

لذلك لن تكون مهمة الأهلي اليوم بث مباشر سهلة أبدا كما صرح المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي للمباراة، ومن المقرر أن يتواجد عدد 300 مشجع من مناصري الأهلي اليوم بث مباشر في مدرجات مركب محمد الخامس.

وقد شهدت الأيام القليلة الماضية إثارة كبيرة خارج المستطيل الأخضر والتي أظهرت الكثير من الشائعات ومنها تعدي جماهير الرجاء المغربي على لاعبي الأهلي في مباراة العودة والمعاملة السيئة ولاكن دائماً ما تتميز علاقة الفريقين على مر التاريخ بالود والاحترام

تشكيل الأهلي اليوم الرسمي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

وضم تشكيل الأهلي كلا من :
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي.
خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

ومن المقرر أن تغادر البعثة عقب نهاية المباراة من ملعب مركب محمد الخامس إلى مطار كازابلانكا مباشرة، لتبدأ بعد ذلك رحلة العودة إلى القاهرة بطائرة خاصة.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.