تاريخ مواجهات الأهلي ووفاق سطيف قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تاريخ مواجهات الأهلي ووفاق سطيف قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يبحث الكثير من متابعي الكرة المصرية والنادي الأهلي عن تاريخ مواجهات الأهلي ووفاق سطيف قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري ضمن مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على منافسه الرجاء المغربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مبارتين ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكان وفاق سطيف تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على الترجي التونسي بنتيجة هدف دون رد بمجموع مبارتين ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة معقل الأهلي، أحد يومي 6 أو 7 مايو/ أيار.

أما مباراة العودة تقام في الجزائر معقل وفاق سطيف، أحد يومي 13 و14 مايو.

تاريخ مواجهات الأهلي ووفاق سطيف قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتقابل الأهلي مع فريق وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 1988، وتبادل الفريقين الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0، قبل أن يحسم بطل الجزائر تأهله بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

ثم التقي الفريقين مرة أخري في السوبر الإفريقي عام 2015، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يحسم بطل الجزائر اللقب لصالحه بركلات الترجيح.

وواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف للمرة الثالثة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018، وفاز الأحمر 2-0 في القاهرة، وخسر 2-1 في الجزائر.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.