ألعاب أخرى

أختيار محمد عبد المطلب أميناً عاماً مساعداً للجنة الأوليمبية بالتزكية

أختيار محمد عبد المطلب أميناً عاماً مساعداً للجنة الأوليمبية بالتزكية

فاز المهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة بمنصب الأمين العام المساعد بمجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالتزكية.

 

وحضر ظهر اليوم السبت الجمعية العمومية 28 اتحاد رياضي وهو عدد أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية ووافق ال28 اتحاد الحضور على تزكية المهندس محمد عبد المطلب للفوز بمقعده في الدورة الجديدة لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

ومن جانبه، فقد وجه المهندس محمد عبد المطلب الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية على ثقتهم وتزكيته على مقعد منصب الأمين العام المساعد.

وقال عبد المطلب “اعتماد الفوز بالتزكية دليل على ثقة الجمعية العمومية، أشكرهم على ذلك ونعدهم باستكمال مسيرة تطوير الرياضة المصرية خلال الدورة الجديدة”.

فيما وجه الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة التهنئة باسم مجلس الإدارة بالكامل للمهندس محمد عبد المطلب بعد اعتماد فوزه في انتخابات اللجنة الأولمبية.

وقال الدكتور مجدي “استمرار وجود المهندس محمد عبد المطلب في اللجنة الأولمبية أمر مشرف لكرة السلة المصرية، وثقة الجمعية العمومية وتزكيته دليل على ما قدمه في الفترة الماضية من نجاحات بصحبة أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية”.

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى