اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 25-4-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم 25-4-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 25-4-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية،

وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. ويحتل الفريق صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من 15 مباراة.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المصري المقبلة في الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني للزمالك اللاعبين بالتركيز استعدادا للمباراة المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات بالدوري، ومنح لاعبيه بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في تدريب اليوم.

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 25-4-2022

فقرة تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء المصري المقبل في الدوري الممتاز.

وتولى أندريه فيليب مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة وسباقات سرعة وقفزا من فوق الحواجز، بالإضافة إلى تدريبات نقل الكرة من لمسة واحدة.

فيريرا يخصص فقرة فنية للاعبين

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على تخصيص فقرة للجوانب الفنية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء المصري المقبل في الدوري.

وقام المدير الفني للزمالك بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات.. حيث ركز على تدريب اللاعبين على استغلال العرضيات والتسديد من خارج منطقة الجزاء وبعض الجوانب الخططية.

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 25-4-2022

لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة قوية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في منتصف الملعب خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء المصري المقبل في الدوري الممتاز.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة.. كما شرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال التقسيمة لتلافي تكرارها.

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 25-4-2022

الزمالك في الإسكندرية الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة المصري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا السفر إلى الإسكندرية ظهر يوم الأربعاء المقبل، للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المصري المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق تدريبه الأخير استعدادا للمباراة مساء الأربعاء المقبل على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري.ويحتل الفريق صدارة الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من 15 مباراة.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.