اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 26-4-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 26-4-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 26-4-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية،

وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ويحتل الفريق صدارة الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من 15 مباراة.

تقسيم اللاعبين ثلاثة مجموعات

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، للتدريب على التمريرات القصيرة في المساحات الضيقة.

وطلب فيريرا من اللاعبين أن يكون التمرير من لمسة واحدة، على أن يحاول أحد اللاعبين قطع الكرة، ويهدف الجهاز الفني من هذه الفقرة زيادة دقة وسرعة التمرير لدى لاعبي الفريق.

فقرة فنية مطولة خلال مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة فنية مطولة خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشهدت الفقرة التدريب على عدد من الجوانب الفنية والتكتيكية الخاصة من أجل تنفيذها في مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري.

وظهر لاعبو الفريق في حالة تركيز شديدة خلال تنفيذ التدريبات الفنية استعدادا للمباراة المقبلة.

تقسيمة مصغرة خلال مران الزمالك اليوم

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة بطول الملعب تحت قيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني، خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وكان الجهاز الفني يفضل خوض تقسيمة مصغرة في التدريبات الأخيرة، إلا أن مران اليوم شهد خوض تقسيمة مطولة بين فريقين يضم كل فريق 11 لاعب ، وشهدت تنفيذ التعليمات الفنية استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

وظهر اللاعبون في حالة تركيز شديدة خلال التقسيمة من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباراة المقبلة.

تدريبات خاصه السعيد وجابر وسيسيه

أدى عمر السعيد وعبدالله جمعة وإسلام جابر ورزاق سيسيه، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض الرباعي التدريبات الخاصة على هامش التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم، ويهدف الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للرباعي، لتجهيزهم بالشكل الأمثل.

تدريبات على الكرات الثابته

شهدت التقسيمة المطولة التي خاضها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تدريب اللاعبين على استغلال الكرات الثابتة من أماكن مختلفة في أرض الملعب.

ومنح البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك تعليماته للاعبين أثناء تنفيذ الضربات الثابتة، لاستغلالها بالشكل الأنسب في الفترة المقبلة.

تدريبات اضافيه لاوباما وبن شرقي وزيزو

أدى يوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،تدريبات إضافية بعد انتهاء التقسيمة التي خاضها الفريق خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض الثلاثي تدريبات خاصة للتسديد على المرمى، وشارك أمامهم السيد عطية حارس مرمى الفريق الصاعد.

الزمالك في معسكر مغلق استعدادا للمصري

أخطر الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض بموعد السفر إلى الإسكندرية غدا استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري.

وأخطر الجهاز الإداري اللاعبين بالتجمع في مقر النادي في الثانية والنصف عصرا، لتتحرك حافلة الزمالك في الثالثة والربع عصرا متجهه لفندق إقامة الفريق ببرج العرب بالإسكندرية، وكان الجهاز الفني استقر على الانتظام في معسكر مغلق قبل مباراة المصري بـ 24 ساعة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.ويحتل الفريق صدارة الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من 15 مباراة

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.