نتيجة مبارة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مبارة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مبارة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت اليوم في تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت القاهرة والعاشره بتوقيت السعودية، وقد أستضاف ستاد الاتحاد أحداث اللقاء بين الفريقين.

وقد تأهل المرينجي إلي هذا الدور بعد أن تغلب علي تشيلسي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف،فيمت وصل المان سيتي إلي هذا الدور بعد أن هزم أتليتكو مدريد بهدف دون رد.

وقد خاض المرينجي اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي.
خط الوسط: فيدي فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش.
خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ببدأ الشوط الأول بتسجيل مانشستر سيتي الهدف الأول من كرة عرضية من رياض محرز لاعب مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء على رأس كيفين دي بروين القادم من الخلف ليسدد رأسية متقنة داخل الشباك.

وصوب فينسيوس جونيور تصويبة من يسار منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد لكنها ارتطمت بمدافع مانشستر سيتي إلى ركلة ركنية.

وكان هناك كرة مقوسة من الطرف الأيسر لصالح ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما على رأس ألابا الذي سدد رأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى مانشستر سيتي.

نتيجة مبارة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة 13 يحرز مانشستر سيتي الهدف الثاني بعدت مريرة من فودين إلى كيفين دي بروين الذي مرر كرة عرضية من الطرف الأيسر وصلت إلى خيسوس الذي سدد كرة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك

وجاء الهدف الاول  لصالح المرينجي بعد كرة عرضية من ميندي من الطرف الأيسر لصالح ريال مدريد سددها بنزيما رائعة بالقدم اليسرى على الطائر داخل الشباك.
وأحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت بدل من ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

بدأ الشوط الثاني بتمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب.

وجاء الهدف الثالث لصالح تشيلسي من كرة قطعت من لاعبي ريال مدريد عن طريق فيناندينهو الذي تبادل الكرة مع رياض محرز وأرسل كرة عرضية رائعة من الطرف الأيمن على رأس فودين الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.
وجاء الهدف الثاني لصالح ريال مدريد بعد انطلاقة رائعة من فينسيوس جونيور من الطرف الأيسر ليسدد كرة من يسار منطقة الجزاء داخل الشباك.

وأرسل زينشينكو كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح مانشستر سيتي لتصل إلى لابورت الذي قابلها بتسديدة لكنها تصدى لها حارس مرمى ريال مدريد.
وقد جاء الهدف الرابع لصالح البلوز بعد محاولة من زينشينكو لمراوغة مدافع ريال مدريد لتصل الكرة إلى برناردو سيلفا الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وجاء الهدف الثالث لصالح المرينجي بعد أن سدد كريم بنزيما كرة من علامة الجزاء على طريقة بانينكا في شباك حارس مرمى مانشستر سيتي ليسجل هدف رائع.

وأحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع احتسبها حكم المباراة لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثةأهداف.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.